ثلاثة خط كسر الفوركس


ثلاثة خط استراحة.


الأخبار أن مؤشر كسر ثلاثة مؤشر الفوركس إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم إعطاء بعيدا مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. نعم انها حقيقية أنه يأتي دون أي رسوم التكلفة. على الإطلاق أي تكلفة هذا البند يبدو حقا كما أفضل مؤشر متاح أكثر بكثير بعد تجربة والتمتع المنتج. في نهاية المطاف نعتقد أن هذا هو مؤشر الفوركس خالية من التكاليف.


مع استخدام هذا الرمز mq4 معين، نحن & # 8217؛ نفذت عدة اختبارات. والأخبار العظيمة هي، فإنه يعمل حقا. والحقيقة هي أنه يمكن أن يذهب مع ميتاتريدر 4 (MT4) و MT5 الإصدار فضلا عن العديد من الإصدارات ميتا تريدر أخرى. إذا كنت تفضل المزيد من المؤشرات ذات الصلة مثل هذا واحد، وفئة مؤشرات اندلاع الفوركس قد تساعدك كثيرا.


ومن المناسب أيضا أن تقيم أو تقدم بعض التعليقات حول مؤشر ما إذا كان ثلاثة خط كسر أفضل مؤشر فوركس بالنسبة لك شخصيا أو غير ذلك. يتم تقديم التعليقات والاقتراحات إلى قسم التعليق مؤشر ثلاثة خط كسر. سوف تفعل بضعة أسطر، قد يكون من الطرق كيف يمكن للمرء أن استخدامه أو حتى أفضل وسيلة للتجارة معها. سوف يتداول التجار العملات الأجنبية للتفكير على تعليقاتكم وكذلك التغذية المرتدة للحصول على وتوظيف مؤشر مثالي.


حتى تتمكن من الحصول على هذا الحافة الفائزة في صناعة التداول تحديد أفضل مؤشر يمكن أن يكون أولوية قصوى للمستثمرين الفوركس. يتم تصنيع أفضل القرارات وفقا لصناعة التداول من خلال الحصول على ثلاثة مؤشر كسر خط الحرة. نحن نجعل أفضل ما يمكننا القيام به للبحث عن مؤشرات الفوركس مثل ثلاثة خط استراحة ووضعها على موقعنا على شبكة الإنترنت لسهولة الوصول إلى الناس.


تأكد من مشاركة هذا المؤشر إلى أصدقائك جيدة في الفيسبوك وأتباعه في مواقع الشبكات الأخرى. وسوف نقوم دائما بإعلامك إذا وجدنا مؤشر جديد وأفضل بكثير من شأنها أن تكون مفيدة بالنسبة لك وأيضا بعض التجار الآخرين.


ثري لين برياك - مؤشر ميتاترادر ​​4.


تمثل مخططات كسر ثلاثة خطوط الخام المستطيل الرأسي، ويتم تحديد ارتفاعه من خلال قيمة التغيرات في الأسعار. هذه الرسوم البيانية - مثل كاجي، P & أمب؛ F، رينكو - لا تعتبر عامل الوقت. يدعى هذا الأسلوب الرسومي بعد عدد الخطوط المستخدمة عادة لتسجيل استراحة.


شراء عندما بعد ثلاثة خطوط حمراء متتالية، يظهر خط أزرق ("خط انعكاس الأزرق"). البيع بعد ثلاثة خطوط زرقاء متتالية، يظهر خط أحمر ("خط الانعكاس الأحمر"). لا تتاجر عندما لا يكون هناك اتجاه ثابت، أي عندما خطوط الأزرق والأحمر بالتناوب.


الاستفادة من ثلاثة خطوط كسر الرسوم البيانية هو أي معيار انعكاس تعيين عشوائيا. ديناميكيات الأسعار نفسها تدل على انعكاس. ويمكن أن يكون عيب مثل هذه الرسوم البيانية ظهور إشارات عكسية بعد تشكيل الاتجاه الجديد. ولكن العديد من التجار على استعداد ليكون الصبر ودخول السوق في وقت لاحق في مقابل فرصة لتغطية الجزء الرئيسي من اتجاه كبير.


مخططات كسر من ثلاثة أسطر (تلب) & # 8212؛ сигнальный индикатор.


ثلاثة خطوط كسر الرسوم البيانية (تلب) - сигнальный индикатор فوريكس для работы в терминале ميتاترادر ​​4. Автором данного фильтра стал Стивен Нисон. Он предполагал использовать его совместно с японскими свечами как трендовый индикатор.


В иооге оптимальным сигналом на покупку является появление синего бара ثلاثة خطوط كسر المخططات (تلب) после подряд идущих трех красных. И наоборот، появление красного، переломного бара после трех синих говорит о возможности открыться на продажу.


Стоит заметить، что случаются и ложные сигналы، когда тренд уже состоялся и происходят откаты. Поэтому автор рекомендует варьировать количеством подряд идущих баров в зависимости от волатильности пары и таймфрейма.


Комментарии ForTrader: الرسوم البيانية خط فاصل ثلاثة (TLB) - индикатор неплохой، но мы рекомендуем кроме цвета обращать внимание на ширину его баров при открытии сделки - чем они шире، там больше вероятность получить прибыль.


يوري فيدوروف.


Не плохо разбираюсь в тематике биржевого рынка، автоматизировал и протестировал множество различных торговых систем.


Добавить комментарий.


Ещё из этой категории.


Редактор рекомендует.


Последние образовательные статьи.


Индикаторы и стратегии.


Ваше мнение (506 мнений)


МЫ В СОЦИАЛЬНЫХ СЕТЯХ.


Подпишитесь на рассылку и получайте самые свежие новости.


Аналитика и прогнозы.


Новичку на Форекс.


Практику трейдинга.


Брокеры форекс.


С условием размещения прямой ссылки на فورترادر ​​в теле заимствованного материала، разрешается частичное или полное воспроизведение информации. Журнал для трейдеров، форекс аналитика، обучение - فورترادر ​​2008 - 2018. Карта сайта (شمل)


Войти используя ваш логин.


Подпишитесь на рассылку и получайте самые свежие новости.


Зарегистрироваться.


Забыли пароль؟


Новости، которые могут заинтересовать вас!


На чем основана мотивация самых успешных трейдеров мира؟ Схожа ли & هيليب؛


كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية بشكل مربح.


3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في اليابان. وهي مفيدة بشكل خاص لتحديد الاتجاه الحالي والانتكاسات الاتجاهية.


في هذه المقالة أوضح ما هي 3 مخططات كسر الخط، وإعطاء أفكار لتداولها وإظهار النتائج باكتستد من استراتيجية التداول مربحة.


ما هي 3 خطوط كسر الرسم البياني؟


يظهر الرسم البياني التالي داو جونز على الإطار الزمني اليومي باستخدام 3 مخططات كسر الخط.


وهناك فكرة لفهم هذه المخططات هي في الاسم، فهي نوع من الرسم البياني الاختراق. فهي مميزة لأنها تظهر فقط تحركات سعرية كبيرة. تحدث تحركات أسعار كبيرة عندما يكون سعر الإغلاق أعلى أو أقل من الأشرطة السابقة.


وتستند 3 مخططات كسر خط فقط على سعر الإغلاق ولا تعرض أي حركات اللحظي.


ويستند هذا على فكرة أن سعر الإغلاق هو أهم سعر في اليوم. في هذا النظام يشار إلى كل شريط كخط.


إذا نظرت عن كثب إلى المخطط السابق، يمكنك أن ترى أن كل سطر يتبع مباشرة من السطر السابق.


يمكن أن يحدث انعكاس قصير فقط عندما يكون السوق قد أغلق أسفل أدنى من 3 خطوط السابقة. يمكن أن يحدث انعكاس طويل فقط عندما أغلق السوق فوق قمة الخطوط الثلاثة السابقة. في المثال أدناه فواصل خط عكس قصيرة أسفل الأسطر الثلاثة السابقة.


يتجه السوق نحو 3 خطوط متتالية في نفس الاتجاه.


لماذا استخدام 3 خط كسر الرسوم البيانية؟


إذا قارنا الرسم البياني السابق لكسر خط داو جونز 3 مع الرسم البياني الشمعداني القياسي يبدو مختلفا تماما.


3 فواصل خط كبيرة في تحديد اتجاه السوق الحالي. خط جديد دائما مهم لأن لدينا جديدة عالية أو منخفضة. وهذا يعني أن المخطط أقل تشوشا. هناك مزيد من المعلومات حول الرسم البياني الشمعدان ولكن هذا يمكن أن يكون أحيانا تشتيت.


تداول مع 3 خطوط كسر الرسم البياني.


أبسط طريقة للتداول باستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني، هو الانتظار حتى جعلت السوق 3 خطوط على الأقل في نفس الاتجاه. ثم انتظر حتى شكل خط انعكاس وأدخل في اتجاه الانعكاس. هذا هو بداية اتجاه محتمل جديد ويمكننا أن نصل في لطيفة ومبكرة.


وهناك نهج بديل هو مراقبة لخطوط الانعكاس ومن ثم إدخال بعد أن جعلت السوق على الأقل 3 خطوط متتالية بعد انعكاس.


فمن السهل أن الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع المؤشرات الفنية الأخرى. على سبيل المثال يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحديد الاتجاه. ثم يمكن استخدام فاصل 3 خط للدخول في اتجاه هذا الاتجاه.


يمكن للمتداولين الاتجاه مكافحة الجمع بين 3 خطوط كسر الرسم البياني مع مؤشرات الزخم لتحديد فرص عكس جيدة. على سبيل المثال يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


طريقة أخرى شائعة لاستخدام 3 خطوط كسر الرسم البياني هو الجمع بينهما مع أنماط الشمعدان اليابانية. الشموع العكسي وأنماط مثل دوجيس، أنماط التجتاح الصاعد وقيعان الملقط. ويمكن استخدام مخططات كسر الخط 3 لتحديد الاتجاه السائد، ثم يتم استخدام الشمعدانات لإدخالات التجارة الزمنية.


A مربحة 3 خط استراحة استراتيجية التداول.


كنت مهتما في اختبار مدى ربحية استراتيجية بسيطة 3 خط كسر الرسم البياني على بيانات الأسعار التاريخية. لذلك قمت بإعداد باكتست باستخدام جدول بيانات إكسيل ترادينفورمد. تعد جداول البيانات هذه رائعة لأي شخص لديه بعض مهارات إكسيل الأساسية لإعداد واختبار استراتيجيات التداول الخاصة به.


كان الاختبار بسيط جدا. الغرض منه هو معرفة ما إذا كان 3 مخططات كسر الخط يمكن أن تكون جزءا مفيدا من استراتيجية التداول.


تم إجراء الاختبار على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات بين ديسمبر 2009 ويونيو 2018.


قواعد الاستراتيجية.


أدخل التجارة على خط انعكاس جديد. اختبار الاستراتيجية باستخدام إما 200 فترة اختياري كفلتر. فقط التجارة طويلة عندما يكون السعر فوق 200 إما و التجارة فقط قصيرة أدناه.


في هذا باكتست أنا لم تختبر تأثير وقف الخسائر، توقف زائدة أو أهداف الربح. أنا أيضا لم تصفيح إدخالات التجارة حسب الوقت من اليوم. تظهر النتائج بالنقاط.


وتظهر النتائج أن 3 مخططات كسر خط أداء بشكل جيد. والاستراتيجية مربحة حتى في هذا الشكل البسيط جدا. استخدام 200 إما يزيد من نسبة الصفقات الفائزة ويحسن الربحية.


تحميل 3 خط استراحة جدول البيانات مجانا.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل لمدة 3 مخططات كسر الخط يمكنك تحميل جدول بيانات إكسل الحرة التي تحتوي على 3 مخططات كسر الخط فقط عن طريق الاشتراك في القائمة البريدية ترادينفورمد.


ما وراء الشمعدانات.


لمزيد من المعلومات حول استخدام 3 جداول بيانات الفاصل الزمني، أوصي بفحص ستيف نيسون & # 8217؛ s الكتاب الممتاز & # 8211؛ ما وراء الشمعدانات.


قدم ستيف نيسون وشمعت رسم الشمعدان في الغرب. الكتاب يحتوي على كمية هائلة من المعلومات حول التداول باستخدام الشمعدانات وكذلك 3 خطوط كسر الرسم البياني، والرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية كاجي. ستيف نيسون & # 8217؛ ق الكتاب الأحدث، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات، الطبعة الثانية هو أيضا يستحق أن نلقي نظرة على.


المزيد من استراتيجيات التداول.


هناك الكثير من الأمثلة على المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول المتاحة على ترادينفورمد. قد تكون مهتمة في 3 استراتيجيات إيشيموكو التداول مربحة أو باكتستينغ استراتيجية التداول سوبيرترند باستخدام إكسيل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية. عرض و hellip؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة I & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 مربحة استراتيجيات إيشيموكو التداول كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل الذي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


Три Разрыв строки.


MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.


Три Разрыв строки является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.


Три Разрыв строки обеспечивает возможность выявления различных особенностей и закономерностей в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.


الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:


Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.


Как установить три линейных Break. mq4؟


Скачать ثلاثة الخط Break. mq4 Копирование трех линейных Break. mq4 на ваш ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на трех линейных Break. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор Три линии Break. mq4 доступен на графике.


Как удалить три линейных كسر. mq4 из вашего ميتاتريدر الرسم البياني؟


Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

Comments

Popular Posts