أسعار الفوركس في فكستريت


فورست كورستابيل.


فيرويندن سي ونزير إنتيربانكينكورس f & أومل؛ r مهر ألس 1.600 أسيتس أوف فيرسشيدينن M & أومل؛ ريكتن - فوريكس، روستوف، إنديزس أوند أكتين.


بيفورزوغت وسيط ينتشر.


واس إست داي فوريكس كورستابيل؟


ليف كورس f & أومل؛ r مهر ألس 1.600 أسيتس أوف فيرسشيدينن M & أومل؛ ريكتن (فوريكس، روستوف، إنديزس، فوتشرز.). أوس دير تابيل إنتنهمن سي f & أومل؛ r جيديس أسيت دن جيلد-أوند بريفكورس، داي فر & أومل؛ ندرونغ إن٪، دن إير & أومل؛ فنونغكورس سوي H & أومل؛ chst - أوند تيفستكورس.


داي داتن ستامن ديركت أوس ديم إنتيربانكنماركت، و ريدج فينانزينستيتوتيونن ألس ليكيت & أومل؛ تسانبيتر فونجيرن.


دير إنتيربانكنماركت ستيلت نايشت نور إن غرو & سليغ؛ إم أومفانغ ليكويدت & أومل؛ t بيريت، سوندر بيتيت أوتش سهر كونكورنزف & أومل؛ هيج كورس أوند سبريادس.


ترادر ​​k & أومل؛ نين داي كورستابيل زو إهرم فورتيل نوتزن، إندم سي داي كورس فون ديرين بروكر فيرجليتشن.


ويي إنتربريتير إش داي فوريكس كورستابيل؟


داي Geld - أوند بريفكورس ويردن يعيش أكتواليسيرت. داي كورس بلينكن بي جيدر نيوين كورستيلونغ كورززيتيغ غر & أومل؛ n أودر روت أوف. وير جيبين أو & سليغ؛ إرديم دن إير & أومل؛ ffnungs-، H & أومل؛ chst - أوند تيفستكورس ديس تاجيس أن (0 أور غمت إست دير بيجين ديس تاجيس، 24 أور غمت إست داس إند ديس تاجيس).


إن دير ميت دير كورستابيل جيبين وير إهنن داي بروزنتوال فر & أومل؛ ندرونغ ديس ويرتس سيت بيجين ديس تاجيس أن (0 أور غمت).


سي إرهالتن ويتير داتن أوند تولس، وين سي أوف داس أسيت كليكين. ليف-تشارتس، ونتيرست & وومل؛ tzungs - أوند ويدرستاندسنيفاوس، بيفوت بوينتس، برونوسن فون إكسيرتن، أكتيل ترادينغ-بوسيتيونن، كوريلاتيونسشارتس، كوت نيتو-بوسيتيونيرونغ أوند دن بوليشش بيرسنتاد إندكس سوي زوسامنه & أومل؛ نجند ناكريشتن زور أنليز ديس أسيتس.


واروم سولت إش داي الفوركس كورستابيل فيروندن؟


إينماليج إنتيربانكينكورس.


أوفتمالس فر & أومل؛ ففنتليشن أندر ويبسيتس نور كورس أوس إينر كيل - n & أومل؛ مليتش فون إينم بستمتن بروكر. بي فكستريت إرهالتن سي إشت إنتيربانكينكورس فون سيستيماتيشش أوسجيو & أومل؛ هلتن داتينانبيترن، داي ميليونن أوبديتس برو تاج ليفرن. إنتيربانكينكورس سيند ونفيرزيشتبار f & أومل؛ r رياليستيسش بيويرتونجين. لذلك k & أومل؛ نين سي إينفاش داي كورس فوم إنتيربانكينماركت ميت دينن إينس بستيمتن بروكرز فيرجليتشن. فور أليم أوف دن كورس بيرشنيت إنديكاتورن سيند بي دير فيرويندونغ فون إنتيربانكينكورس سهر فييل زوفيرل & أومل؛ سيجر.


يموت كورس ويردن يعيش (القراد عن طريق القراد) أكتواليسيرت. حتى فيرباسن سي نيمالس مهر إين فرصة!


إس كان زويششن 1.600 أسيتس جيو & أومل؛ هلت ويردن. كليكين سي إينفاش أوف، ويلش أسيتس سي أوف دير ليست أنزيجن ولن. حتى فوكوسيرن سي سيتش أوسشلي & زليغ؛ ليش أوف داي الأصول، يموت إهنن ويتشتيغ السند.


ديس فوركس كورس سيند جيو & أومل؛ هنيليش نور أوف بروفيسيونيلن بلاتفورمن فيرف & أومل؛ غبار، يبر وير بي فكستريت فيربليشتن أونس زو h & أومل؛ تشيستر كواليت & أومل؛ t أوند ولن أونسير كوندن بيجيسترن. ديشالب ستيلن وير إهنن ديسيس تول كوستنفري زور فيرف & وومل؛ غونغ.


هينويس: ألي إنفورماتيونين أوف دييزر سيت سيند فوربيهالتليش إتوايجر Änderungen. داي نوتسونغ ديزر موقع الويب بينهالتت إهر أنيركينونغ دير هيرين إنتهتينن جيشكافتسبيدينجنجن. ليسن سي بيت داي داتنشوتزبستمونجن أوند ريشتليشن هينويس دورش.


دير هاندل ميت ديفيسين بير مارجين بيرغت إين هوهس ريسيكو أوند إست موجليشيرويس نايشت فور ألي أنليجر جيغنيت. داي هوه هيبيلويركونغ كان جيجن سي سوي فور سي أربيتن. بيفور سي سيتش إنتسشيدن، آم ديفيسانهانديل تيلزونهمن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيتيززيل، إهر إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن. إس بيسته داي موجليشكيت، داس سي إينن تيل أودر آل إهر أورسبرونغليشس هاندلسكابيتال فيرليرن. فيرويندن سي داهر نور جيلدر، ديرين فيرلوست سي سيتش أوتش ليستن كونن. سي سولتن سيتش über ألي ريسيكن إم زوسامنهانغ ميت ديم ديفيسانهانديل بيوست سين أوند إينن أونابهانجينجن فينانزبيراتر بيسوشن، وين سي إرجندويلش زويفيل هابين.


مينونغسويرونجن، إينششاتزونجن أوند برونوسن أوف فكستريت ستامن فون إينزلنن أوتورن أوند ريفلكتيرن نايشت أونبيدينغت داي أنسيشتن فون فكستريت أودر ديسن ماناجيمنت. فاستريت هات داي هيرين إنثالتينن إنفورماتيونين فون أونابهانجينيجن أوتورن نايشت أوف ريشتيكيت überprüft: إس كونن ديشالب إنفورماتيونين فهلن أودر إرتومر أوفتريتن. سامتليش مينونغسويرونجن، ناكريشتن، أناليسن، برييس أودر أندري إنفورماتيونين، داي إهنن دورش داي ويبزيت، ميتاربيتر، بارتنر أودر ميتويركند فون فكستريت فيرفوجبار جيماشت ويردن، ويردن ألس ألجمينر ماركتكومنتار أنجيبوتن أوند بينهالتن كين أنلاجيبيراتونغ. فستريت übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن، إينسكليليش أوند أوهن إينسكرانكونغ فور جيوينفرلوست، ويلش ديركت أودر إنديركت أوس دير فيروفنتليشونغ فون سولشن إنفورماتيونين هيرفورجن.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


معدلات والرسوم البيانية.


أسعار حية.


"قمرة القيادة التجارية الخاصة بك"


وهذه النظرة الأولى من خلال تدريب عينيك لمعرفة أسعار الأزواج الرئيسية، وتعطيك نظرة خاطفة سريعة على المعلومات التجارية الأساسية.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


"بوصلة التقنية الخاصة بك"


مع هذه، سوف تكون قادرة على حفر أعمق والعثور على المطالبات الفنية المختلفة مثل خطوط الاتجاه وأنماط لتوجيه التداول الخاص بك أبعد من ذلك.


كونفلنسس التقنية.


"حاجز ومستويات المغناطيس"


كنت تقريبا تعيين: تحديد مستويات التجارة الخاصة بك بدقة باستخدام فكس ستريت التقاء مؤشر الفنية ™. استخدامه بمثابة تكملة أو في حد ذاته، وهذا المؤشر هو مدهش!


GBP / USD.


المستويات الفنية.


"جدول المستويات الفنية"


سيستأنف هذا الجدول أهم مستويات التداول لكل مجموعة من المنتجات / العملات باستخدام جميع المؤشرات الكلاسيكية.


"فكس's إكسيرتس أوتلوك"


31 من أفضل الخبراء في هذه الصناعة تقديم أفضل ما لديهم لإضافة الثقة إلى الصفقات الخاصة بك، أو لتحصل على مضاعفة تحقق قبل أن تدخل في الموقف. تأكد من التحقق من ذلك!


مراكز التداول.


"رهانات الخبراء"


لدينا المساهمين الخبراء فتح كتبهم وتظهر لك مواقف التداول الخاصة بهم. استخدام هذا كما تريد: يمكنك التكيف الصفقات الخاصة بك أو ببساطة نسخها، ولكن المعلومات لا تقدر بثمن!


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ス ト リ ー ミ ン グ 為 替 レ ー ト.


よ り ご ご 利用 頂 き 易 い い 様 ト ペ ア ア の リ ス ス ト を カ ス タ タ マ イ ズ 出来 る オ オ プ イ イ イ イ イ イ イ イ イ い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い い.


ス ト リ ー ミ ン グ 外国 為 替 レ ー ト は 1000 以上 の レ ー ト を カ バ ー し て い ま す. デ ー タ は، ABN ア ム ロ 銀行، دير الوطنية 銀行، JP モ ル ガ ン · チ ェ ー ス، Zurcher Kantonal 銀行، UBS イ ン ベ ス ト メ ン ト 銀行، ウ ェ ス ト パ ッ ク 銀行 な ど، 170 以上 の 大 手 銀行 間リ ク イ デ ィ テ ィ ー · プ ロ バ イ ダ ー か ら 直接 送信 さ れ، 頻繁 に 更新 さ れ て い ま す. こ の ツ ー ル は 優 れ た 為 替 レ ー ト サ ー ビ ス を 求 め る ト レ ー ダ ー を 特 に 念頭 に 置 い て 設計 さ れ て い ま す. 詳細 情報 は ペ ア を ク リ ッ ク し て 下 さ い.


始 値 / 关闭 レ ー ト.


そ の 他 の チ ャ ー ト.


リ ブ 通貨 パ ネ ル.


関 連 リ ン ク:


外国 為 替 取 引 فكس ト レ ー デ ィ ィ ン グ に 興味 が あ り ま す す؟


為 替 チ ャ ー ト.


外 為 ツ ー ル.


サ イ ト マ ッ プ.


注 記:. こ の ペ ー ジ に 記載 さ れ る す べ て の 情報 は، 必要 に 応 じ て 変 更 さ れ る こ と が あ り ま す こ の ウ ェ ブ サ イ ト の 使用 は، 本 事項 の 内容 を 承認 い た だ い た も の ​​と み な し ま す プ ラ イ バ シ ー の 考 え 方 と 利用 規約を ご 覧 く だ さ い.


外国 為 替 証 拠 金 取 引 は 高 い リ ス ク を 伴 い، す べ て の 投資 家 に 適 し て い る と い う 訳 で は あ り ま せ ん. 高 レ バ レ ッ ジ は あ な た に 有利 に 働 く と 同時 に 不利 に 働 く 可能性 が あ り ま す. 外国 為 替 証 拠 金 取 引 を 始 め る 前に، 投資 目標، 取 引 経 験 と 受 け 入 れ ら れ る リ ス ク の 大 き さ を 慎重 に 考慮 し な け れ ば な り ま せ ん. 初期 投資 の い く ら か ま た は 全 て の 損失 を 被 る 可能性 が あ り ま す.، し た が っ て، 無理 の な い 範 囲 に 収 め る よ うに し، 損失 す る べ き で な い お 金 を 投資 す る べ き で あ り ま せ ん. 外国 為 替 証 拠 金 取 引 に 伴 う 全 て の 危 険 性 に つ い て 十分 に 理解 し، も し 疑 い や 不安 が あ り ま し た ら 独立 フ ァ ナ ン シ ャ ル · ア ド バ イ ザ ー か ら の ア ド バ イ ス を お 求 め てく だ さ い.


فستريت に 掲 載 さ れ れ る 意見 は، 個 々 の 著者 著者 に よ よ る も の で، فستريت ま た は そ の 管理者 の の 意見 を 必 ず し も お お 当 社 当 当 ま ま せ せ せ せ せ せ せ せ せ せ せ す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す.


当 々 の 著者 に に た 正確 正確 正確، い か な る 主張 の の 根 拠 を を 文章 文章 の 検 検 証 を を し し し 社 社 社 ん ん ん ん ん ん ん ん ん ん ん ん ん ん す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す. FXStreet، そ の 従 業 員، パ ー ト ナ ー 又 は، 投稿 者 に よ っ て 本 ウ ェ ブ サ イ ト に 投稿 さ れ て い る い か な る 意見، ニ ュ ー ス، リ サ ー チ، ア ナ リ シ ス، 為 替 レ ー ト، そ の 他 情報 は 一般 的 な 市場 解説 と し て 提供 し て お り، 投資 ア ド バ イ ス と し て 掲 載し て お り ま せ ん.


& كوبي؛ 2017 "فكستريت سوق الفوركس" جميع الحقوق محفوظة.


التقويم الاقتصادي فكستريت: كل شيء عن فكستريت أسعار العملات الحية.


استعراض فكستريت الاقتصادي التقويم من قبل خبراء فوريكسك، قراءة ما هو فكستريت الأخبار وكيفية استخدام فكستريت أسعار العملات الحية في سوق تداول العملات.


ما هو فكستريت.


فكسريت هو بوابة مكرسة للعملات الأجنبية (الفوركس) الإعلان. وقد تم دفعه في عام 2000 وكان المدخل يسر بشكل موثوق مع شعورهم الثابت من واجب بشأن إعطاء البيانات الموضوعية والعقلانية، لتمكين عملائها لاتخاذ خيارات أفضل وأكثر يقينا.


التقويم الاقتصادي فكستريت.


التقويم الاقتصادي فكستريت الجارية تغطي المناسبات المالية وعلامات من كل مكان في جميع أنحاء العالم، منتعشة بشكل طبيعي عندما يتم تفريغ المعلومات الجديدة.


أسعار العملات الحية فستريت.


فكسريت أسعار العملات الحية لأكثر من 1600 الموارد بالعرض على مختلف الأسواق (الفوركس والسلع والمؤشرات والعقود الآجلة & # 8230؛). الجدول يقدم لكل ميزة العرض / الطلب، التغيير (٪)، المفتوحة، عالية ومنخفضة.


تنبع المعلومات من العرض بين البنوك حيث المؤسسات المالية ذات الصلة الهائلة تسير كموردين السيولة.


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها حالة غير طبيعية من السيولة في وقت لاحق معدلات عدوانية واستثنائية ينتشر.


من خلال الاستفادة من جدول أسعار العملات الأجنبية، يمكن للتجار التفكير في معدلات من المتخصصين والاستفادة منه زيادة تعزيز ثروة جيدة.


ويظهر الجزء الأكبر من مواقع البيانات الأخرى تكاليف مصدر انفرادي، أكثر من غيره من تاجر متخصص في تجارة التجزئة. في تجار الموقع الحصول على أسعار بين البنوك الناشئة من الاختيار المنظم لموردي المعلومات التي تنقل الكثير من التحديثات لكل يوم. إن أسعار الفائدة بين البنوك أساسية للتقييمات المعقولة، على سبيل المثال الفحص بين البنوك ومعدلات تسهيل التاجر المحددة. التحقق من المخاطر؛ التحقيق في التنفيذ؛ والدعوة إلى التبادل لأن المؤشرات المدفوعة التكلفة هي أكثر موثوقية بكثير عند استخدام أسعار الفائدة بين البنوك.


يتم تحديث التكاليف الحية، القراد حسب القراد. لن يكون هناك احتمال للتجار لفقدان أي فتحات التبادل!


يمكنك اختيار بين الموارد 1،600 تلك التي تحتاج إلى أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز فقط على تلك التي تبادل.


هذه أسعار الفوركس عادة ما تكون متاحة فقط على مراحل الخبراء، ولكن في الموقع نحن نركز على إعطاء أفضل الأجهزة لكل واحد من التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذا الجهاز بدقة لا شيء من جيبه!

Comments

Popular Posts