الفوركس حلول التسمية البيضاء


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.


توفر حلول التسمية البيضاء لعملائك إمكانية الوصول إلى أسواق جديدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة، تحت علامتك التجارية الخاصة.


عرض فكس & أمب؛ عقود الفروقات تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


فكس & أمب؛ كفد، أبيض، لابيل.


عرض تبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة التسمية البيضاء.


التسمية الخاصة بك الفوركس إن.


غكس التسمية البيضاء.


لا تفوت على فكس & تريليون دولار. سوق كفد.


وعلى مدى العقد الماضي، كان هناك اتجاه متزايد نحو المستثمرين من القطاع الخاص الذين يديرون استثماراتهم الخاصة. ويعتقد الآن أن مشاركة مستثمري التجزئة في سوق العملات الأجنبية تزيد على 20٪، وتزداد سنويا.


قم بتوسيع عرض منتجاتك لتشمل فكس، كفدس & أمب؛ أسواق أوتك أخرى.


غين كابيتال لديها أكثر من 18 عاما من الخبرة تمكين الشركات مع محافظ المنتجات التكميلية لتوسيع عروضهم.


نحن نقدم بالكامل مفاتيح المفتاح للتخصيص التي توفر كل ما تحتاجه لتزويد العملاء مع الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية، تحت العلامة التجارية الخاصة بك. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول ما إذا كان هذا سيكون مناسبا لعملك.


لماذا نقدم فوريكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات؟


إنشاء تدفق أرباح جديد لنشاطك التجاري.


عبر بيع منتجات جديدة مربحة لعملائك.


البقاء قادرة على المنافسة مع زملائك.


تنويع عملك.


فوائد لعملائك:


مجموعة واسعة من الأسواق العالمية *


مع 12،000+ فكس، كفدس، الرهان انتشار وأدوات الخيار المتاحة من حساب واحد، وسوف يكون مدلل الزبائن للاختيار.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


يتم اختبار منصات الملكية لدينا واختبارها من قبل الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. أنها تحتوي على الأخبار والرسوم البيانية والأدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية، تنفيذ & أمب؛ التسعير.


إن عالقاتنا القوية مع مزودي السيولة تعني أننا قادرون على توفير سيولة استثنائية وفوارق ضيقة باستمرار بغض النظر عن حجم أو نشاط التجارة.


فوائد لشركاء العلامات البيضاء:


عرض & أمب؛ إدارة عملك في الوقت الحقيقي.


تتيح لك البوابة الشريكة لنا إدارة حسابات عملائك ومراقبة عمليات التداول وسحب التقارير عند الطلب، مما يتيح لك الشفافية الكاملة في نشاطك التجاري.


شريك مخصص & أمب؛ دعم العملاء.


فضلا عن 24/5 التعامل، وخدمة العملاء والدعم التقني، ونحن نقدم التدريب الكامل والمشورة الاستراتيجية المستمرة للمساعدة في نمو عملك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك ويتم تنظيمها في 8 ولايات قضائية. ونحن نسعى جاهدين لتحقيق أعلى معايير الحوكمة والشفافية.


سريع العملاء على الصعود.


نحن نقدم مؤتمتة بالكامل فتح الحساب التجريبي، من خلال لدينا أشكال الطلب على الانترنت الأمثل واستجابة.


الذهاب إلى السوق في أسابيع.


لا يتطلب حل دورنا الرئيسي إدخالا ثقيلا من قسم تقنية المعلومات. يمكن أن يكون عملك وتشغيلها بسرعة، وعادة في غضون 4-6 أسابيع.


الخبرة في تجارة التجزئة.


تقوم غين كابيتال بتشغيل ماركات تجارة التجزئة العالمية، فوريكس و سيتي إندكس. نحن نشارك خبراتنا وأفضل الممارسات مع شركائنا، مما يساعد على تنمية عملك.


توفر للعملاء الوصول إلى العقود الآجلة المتداولة في البورصة.


نقدم لعملائك العقود الآجلة والخيارات التداول في التبادلات الآجلة الرئيسية في العالم، مع شركائنا في حل لابللي الأبيض للتخصيص بشكل كامل. وهذا يتيح لك بسهولة تنويع عرض المنتج الخاص بك وإضافة تيار جديد للدخل، دون التكلفة والوقت الذي سيستغرقه لإنشاء الأعمال التجارية الآجلة الخاصة بك.


العلامة التجارية الخاصة بك، والتكنولوجيا لدينا.


لدينا منصة التداول الملكية يمكن تخصيصها لتعكس العلامة التجارية الفريدة. لدينا حل المفتاح بدوره يسلم جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة عملك على الانترنت من أجل تقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لعملائك.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى التبادلات العالمية.


يمكن لعملاءك أن يتاجروا بعقود على بعض من أكبر أسواق المشتقات في العالم، بما في ذلك سم، ليفي، و يوريكس، وكذلك التبادلات في آسيا والشرق الأوسط.


التجارة على هذه الخطوة.


لدينا تطبيقات التداول المخصصة ل أبل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تمكين الزبائن للتجارة ورصد المواقف من أينما كانوا.


أدوات التداول قوية.


لدينا منصة الملكية يتميز متطورة تكنولوجيا بناء استراتيجية، في الوقت الحقيقي الأخبار، الرسم البياني المتقدم والاختبار الخلفي، لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق بشكل فعال.


فوائد شركاء العلامات البيضاء:


تخصيص & أمب؛ تفريق عملك.


سنقوم بتخصيص المنصة ونماذج التطبيق لتعكس العلامة التجارية الفريدة الخاصة بك. يمكنك تصميم تخطيط واجهة المستخدم الرسومية لمنح عملائك إمكانية الوصول إلى الوحدات والأدوات التي تعتقد أنها الأكثر أهمية.


الشفافية الكاملة في عملائك التداول.


نحن نقدم لشركائنا رؤية وأدوات لإدارة تدفق النظام والمخاطر، على مستوى الشركة والحساب على حد سواء. يمكنك إعداد الإخطارات السمعية والبصرية لتنبيهك إلى أحداث محددة ونشاط التداول.


دعم مخصص لك & أمبير؛ زبائنك.


وسيكفل مدير العلاقات المكرسة تلقي التدريب الأولي والدعم المستمر. لدينا الدعم الفني والمكاتب التجارية وتتوفر أيضا 24/5 لدعم لك وعملائك.


إدارة الأعمال الآجلة الخاصة بك على الانترنت.


تتبع التطبيقات في الوقت الحقيقي، وعرض البيانات وإدارة اللجان من خلال بوابة شريك. يمكن للعملاء إدارة حساباتهم والدفعات عبر الإنترنت.


عرض على الإنترنت & أمب؛ فتح حساب حقيقي.


لدينا تجريبي على الانترنت وعملية حساب التطبيق يضمن تتبع طلبات العملاء الخاصة بك وتدار بشكل فعال.


يشعر بالأمان مع مزود العقود الآجلة منظم تماما.


غين كابيتال هي شركة مدرجة في بورصة نيويورك ويتم تنظيمها من قبل نفا و كفتك. ونحن نضمن فصل أموال العملاء بشكل كامل وفقا للوائح كفتك.


توزيع التسعير فكس مصممة مع غكس التسمية البيضاء.


غكس، إن غين كابيتال's إن لتداول العملات الأجنبية للشركات يمكن أن يكون المسمى الأبيض، مما يسمح لك لتوزيع السيولة فكس مصممة خصيصا لعملائك ومكاتب التداول الداخلية.


غكس تسمية بيضاء مثالية للبنوك والسماسرة وغيرها من المؤسسات التي تريد أن تقدم لعملائها مبتكرة إن لاكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، وإدارة ما بعد التجارة. خدمتنا تسمح لك لتوفير التداول مجهول تماما على 70+ أزواج فكس والمعادن الثمينة.


يتطلب كل عمل فكس نهجا مصممة خصيصا. اتصل بنا اليوم لرؤية تجريبي من غكس التسمية البيضاء ومعرفة كيف يمكن أن تستفيد عملك.


فوائد لعملائك:


السيولة من 50+ مقدمي الخدمات.


الوصول المباشر إلى السوق من السيولة من مزيج متنوع من أكثر من 50 مصرفا وصناديق التحوط ووسطاء التجزئة وغيرها من المؤسسات، مما أدى إلى فروق مؤسسية ضيقة.


واجهة المستخدم الرسومية المهنية.


منصة التداول غكس يحتوي على مجموعة كبيرة من قدرات التنفيذ المتقدمة واستراتيجيات مخصصة بنيت مسبقا، بما في ذلك طلبات الجبال والجليد.


عدم الكشف عن هويته الكاملة.


سيحتفظ العملاء بكامل هويتهم ل غكس والمستخدمين الآخرين على إن.


فوائد شركاء غكس.


خياط السيولة لتناسب الزبائن.


تحديد مزودي السيولة وإنشاء حمامات مصممة خصيصا للسيولة لكل مجموعة من الزبائن. قرر العميل الذي يتداول نشاطك التجاري يريد التعامل معه، أو توجيهه تلقائيا إلى إن.


شفاف مراقبة العملاء.


إدارة جميع أنشطة التداول لعملائك من خلال بوابة مكتب خلفي سهلة الاستخدام. يوفر غكس درب التدقيق الكامل لجميع المعاملات العملاء والتقارير في الوقت الحقيقي.


توزيع الأسعار عبر واجهة المستخدم الرسومية، أبي & أمب؛ جسر MT4.


توزيع التسعير للعملاء و ألغوس عبر فيكس و جافا أبي. السيولة غكس هو أيضا متوافقة مع اختيار مقدمي جسر MT4.


العلامة الخاصة الخاصة بك إن.


يمكن وصف منصة غكس لتعكس هوية شركتك. يمكن لعملائك تخصيص شاشة التداول الخاصة بهم لتتناسب مع تفضيلاتهم.


إدارة الائتمان في الوقت الحقيقي.


إجراء فحوصات ائتمانية ووضع حدود ائتمان لكل عميل لضمان عدم تداولها إلى ما يتجاوز مستويات الائتمان المتفق عليها.


حل منخفض التكلفة.


مع التسمية البيضاء غكس، لا توجد نفقات رأس المال مقدما أو التكاليف المتكررة مثل محطة، رسوم البيانات أو رسوم الإدارة.


هل ترغب في أن تصبح شريك تسمية بيضاء؟


ما يقوله عملائنا вЂ.


لقد عملنا مع غين كابيتال لمدة 7 سنوات لأنها توفر برامج تداول كبيرة، وفروقات أسعار تنافسية وتداول على مدار 24 ساعة، وليس فقط في أسواق الفوركس، ولكن المؤشرات الرئيسية والأسهم أيضا.


الرئيس التنفيذي لشركة فكس فلات، تقديم وسيط لشركة غين كابيتال.


على مدى السنوات الأربع الماضية، دعمت فريق الشراكة غين كابيتال من ذوي الخبرة لنا وساعدتنا على النمو في الأعمال التجارية نحن اليوم.


مدير المبيعات من تراديفيل، كفد شريك التسمية البيضاء.


قد لا تكون آراء العملاء مؤشرا على الخبرة التي اكتسبها جميع الشركاء.


فكستم وايت لابيل سولوتيونس.


بدء السمسرة الفوركس من الصفر يأخذ الكثير من العمل. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج الأموال لإنشاء البنية التحتية ومنصات التداول والوقت لتدريب الموظفين. انها عملية طويلة ومتطلبة لأي شركة.


تقدم شركة فوركستيم (فكستم) حلول التسمية البيضاء التي تعتبر مثالية للمؤسسات المالية المرخص لها بالحفاظ على أموال العملاء وتنظم في نطاق ولايتها.


سوف نقدم لكم مع منصة التداول الرائدة في هذه الصناعة، بدعم كامل من فكستم، والتي يمكنك تقديم لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك. يمكنك الاستفادة من السيولة العالية المتاحة لشركة فكستم والاستمتاع بإمكانية الوصول إلى الخدمات التكنولوجية التي سيتم تخصيصها لتناسب احتياجات عملائك. زبائنك سوف تكون قادرة على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أكثر من 100 أداة مختلفة بأسعار ممتازة.


حلول فكستم وايت لابيل تقدم بعض من أدنى المعدلات في هذه الصناعة - اتصل بنا الآن للبدء!


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


شريك معنا.


الأعمال المؤسسية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


MT4 وايت لابيل & أمب؛ MT4 المحمول.


أرتشيركتس يوفر MT4 وايت لابيل & أمب؛ MT4 المحمول في شكل محسن. يوفر هذا الشكل وسيط مع ميزة ضخمة ضد منافسيها على حد سواء في الجانب الإدارة والتسويق. أرتشيركتس يوفر وسيط مع مستوى لا مثيل لها من الدعم والخدمة لإدارة مجموعاتها، والحرف، والأعلاف، ينتشر، علامات، واللجان وأكثر من ذلك.


لأن أركيركتس يوفر وسطاءها مع منصة مدير غير محدود، وظائف كاملة على محطة ميتا المشرف، وسيط لديه كل المرونة كما لو كان لديه رخصة ميتا الخاصة به دون الصداع من الحفاظ عليه. مع التكوين آرتشر كتس، كنت كوسيط سوف تكون قادرة على تقديم التجار نهاية أي مزيج من القائمة أدناه وأكثر من ذلك:


1. الفوركس والمعادن، العقود مقابل الفروقات وتداول الأسهم.


2. ينتشر ثابت.


3. فروقات متغيرة.


5. التنفيذ الفوري.


6. تنفيذ السوق.


7. الفضة، الذهب البلاتين الحسابات.


8. أوسد، ور، والعملات الأخرى الحسابات.


9 - الحسابات الجزئية.


10. إعدادات الأمان مرنة.


11. أي إعدادات الجمع وأكثر من ذلك.


لا يوجد شيء أن وسيط آخر سوف تكون قادرة على تقديم عملائها وأنك لن تفعل مع أرتشيركتس MT4 وايت لابيل & أمب؛ MT4 المحمول. ومع ذلك لا يمكن أن يقال نفسه على العكس من ذلك. وبالتالي فإن الوسطاء الذين يستخدمون الحل أرتشيركتس وايت لابيل سيكون لديهم ميزة تسويقية وميزة تجارية متميزة على منافسيها.


MT4 حلول التسمية البيضاء متوفرة أيضا عبر أرتشيركتس.


ميتاترادر ​​4 تسمية بيضاء.


منصة التداول الأكثر شعبية في العالم.


الرئيسية / حلول الوسيط / ميتاترادر ​​4 وايت لابيل.


إذا لم تكن مستعدا لشراء منصة التداول الترخيص الكامل، ونحن نقدم أكثر من ذلك بكثير من حيث التكلفة، ومرنة وسهلة لإدارة الحل. من خلال شبكة شركائنا الموثوقة والمنظمة التي تتكون من السماسرة المنظمة ومقدمي التكنولوجيا من الدرجة الأولى، نحصل على علامة بيضاء وصفت من منصات التداول الأكثر شعبية (ميتاترادر ​​4، كترادر ​​وغيرها). اسمحوا لنا أن نعرف عن المتطلبات والاستراتيجية وسوف نشير لكم في الاتجاه الصحيح، ودعم لكم في المستقبل.


ونحن نعمل مع العديد من مقدمي مختلف، ونحن يمكن أن تجد بالضبط الحل الذي تحتاج إليه، بغض النظر إذا كنت تبحث عن تنفيذ ستب النقي أو تريد استخدام نموذج هجين.


ميتاترادر ​​4.


كما منصة التداول الأكثر شعبية في العالم، وتستخدم من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم، وقوية منصة ميتاتريدر 4 يسمح لك لتنفيذ استراتيجيات من أي تعقيد. السوق والأوامر المعلقة، والتنفيذ الفوري والتداول من الرسم البياني، ووقف أوامر وقفة زائدة، مخطط القراد وتاريخ التداول - كل هذه الأدوات وغيرها الكثير تحت تصرفكم. مع ميتاترادر ​​4، يصبح التداول مرنا وملائما.


الحصول على منصة ميتاتريدر 4 لا يمكن أن تكون منصة التسمية البيضاء منا أسهل - نحن نحرص على وضع العلامات التجارية وإعداد المنصة ودمجها مع موقع الويب الخاص بك ومقدمي خدمات الدفع وإدارة علاقات العملاء وأنظمة أخرى لإعطائك وعملائك تجربة سلسة. ولا حاجة لقول أن الحل لدينا هو الأكثر تنافسية الأسعار يمكنك أن تجد في أي مكان.


خدماتنا.


Brokers. Solutions هيكل.


حول Broker. Solutions.


سواء كنت تبحث لاستكمال الاستراتيجية الخاصة بك على الانترنت أو تبدأ من الصفر، حلول للوسطاء لديها كل ما تحتاجه لتنمو عملك.


حلول الوسيط.


حلول الويب.


اتصل بنا.


أونيت 117، أوريون مال، بالم ستريت، بو بوكس ​​828، فيكتوريا، Mah © ©، سيشيلس.


الفوركس التسمية البيضاء.


برنامج العلامات التجارية لدينا العلامات التجارية هو للأفراد المؤهلين والمؤسسات التي ترغب في إنشاء اسم العلامة التجارية وجود في صناعة الفوركس. كشريك التسمية البيضاء، وسيتم تزويدك مع منصة (MT4) التي تحتوي على العلامة التجارية الخاصة بك أو شعار وكذلك محتوى لموقع يب الخاص بك. سوف تستمتع أيضا لدينا الحائز على جائزة التكنولوجيا، لا مكتب التعامل، خدمة كاملة دعم المكتب الخلفي، وغيرها من المهام الإدارية والدعم.


التصنيفات البيضاء.


بارتيال وايت لابيل & # 8211؛ أسهل حل التسمية البيضاء لإعداد. ليس هناك حاجة إلى ترخيص ويشمل منصة تماما وصفت. تتعامل شركة وساطة مرخصة مع جميع ودائع العملاء، والعناية الواجبة، والتطبيقات / الأوراق. كامل التسمية البيضاء (مدير المال) & # 8211؛ بالنسبة إلى الأشخاص الذين يستخدمون حسابات مع عملاء الحسابات المدارة فقط. قد تتطلب ترخيصا خاصا لأخذ الودائع. يتضمن منصة التسمية البيضاء، أخذ الودائع من مباشرة من العملاء، والخصوصية الكاملة بين العملاء وشركة الوساطة. ويمكن للمكتب الدولي أن يبذل العناية الواجبة إذا رغب في ذلك. كامل التسمية البيضاء (التجزئة) & # 8211؛ يوفر نفس المزايا مثل الحل أعلاه، ولكن الوسيط الوسيطة يمكن فتح كل من التجزئة (التداول الذاتي) والحسابات المدارة. قد يتطلب إما رخصة فكس كاملة أو الاحتفاظ باحتياطي إضافي للإيداع مع شركة الوساطة.


ملخص حلول التسمية البيضاء.


المرشحين المثالي لبرنامج التسمية البيضاء ما يلي:


الخدمات المالية الشركات التي ترغب في نقل عملية تداول العملات الأجنبية على الانترنت بسرعة وفعالية من حيث التكلفة أو إنشاء قسم الوساطة الفوركس الجديد. على سبيل المثال، البنوك وشركات التأمين وشركات الوساطة المالية أو العقود الآجلة، الخ. شركات التداول و / أو وسطاء الإنترنت الذين يرغبون في تقديم مجموعة أكبر من المنتجات لعملائها. من خلال التوسع في السوق المالية الأسرع نموا حول (العملات الأجنبية)، سوف تكون تزويد العملاء مع خدمة ذات قيمة مضافة كبيرة مع زيادة ربحية شركتك. شركات تقدم خدمات الفوركس والخدمات الاستشارية & # 8211؛ ويمكن أن تكون هذه المواقع أو النشرات الإخبارية التي توفر تحليلا لسوق الفوركس أو العقود الآجلة، والأعمال الاستشارية، وما إلى ذلك التي ترغب في توسيع وجودها على شبكة الإنترنت من خلال تقديم قدرات التداول عبر الإنترنت لقاعدة العملاء الحالية.


الحائز على جائزة الأبيض تسمية منصة:


وستستفيد شركة "آي بي سي" البيضاء من أكثر الأنظمة تقدما في السوق: ميتاترادر ​​4 (MT4). توفر منصة الوقت الحقيقي، وتدفق أسعار العملات وبسرعة ستب (مباشرة من خلال تجهيز) التنفيذ مع عدم وجود مكتب التعامل، وإدارة الوقت الحقيقي من مراكز العملة، وقدرات قوية لإدارة المخاطر بالإضافة إلى استكمال دعم المكتب الخلفي وميزات الإبلاغ. وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على حزمة الرسوم البيانية المتقدمة بنيت مباشرة في منصة، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لمساعدة التجار اتخاذ قرارات مستنيرة. أفضل للجميع، منصة التسمية البيضاء ل إبس لدينا من السهل جدا للاستخدام ويوفر المرونة القصوى في بيئة مألوفة القائم على ويندوز. وهذا يعني أنه يمكن لعملائك تداول العملات من أي جهاز كمبيوتر، في أي مكان في العالم، على مدار الساعة.


لماذا يجب أن تأخذ ميزة لدينا الحل تسمية بيضاء؟


نو أوب فرونت كوست & # 8211؛ في حين أن معظم الشركات تتطلب دفع $ 100،000 أمام أو الملايين من الدولارات في الحسابات للبدء، حلنا وصفت مجانا لل يبس التي تتأهل. الاستفادة من قوية وسهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والتكنولوجيا مباشرة من خلال معالجة (ستب) في أي خطر بالنسبة لك. تبدأ بسرعة! تصبح شريك تسمية بيضاء في فترة قصيرة من الزمن. أنشئ دخلا للإيرادات بتكلفة أولية قليلة أو معدومة إذا كنت مؤهلا. المرونة . يمكنك تخصيص هيكل الخصم الخاص بك وتداول ينتشر لعملك فكس. الوصول عبر الإنترنت إلى تقارير العملاء. الاستفادة من تكنولوجيا التشغيل الآلي لتشغيل أنظمة التداول الآلي الحالية أو الروبوتات. تلقي جميع ترقيات البرامج والتحديثات دون أي تكلفة إضافية.


مثل أي شركة الفوركس، وهدفنا هو زيادة حجم التجارة من عملية لدينا. في حين تتلقى الخصم جذابة كجزء من الشراكة لدينا تسمية بيضاء، أنت حر في تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك عن طريق عمولات إضافية أو توسيع انتشار. يمكنك تحديد ما تريد تحميله على العملاء.


وقد تم الانتهاء من العديد من المشاريع التسمية البيضاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونحن نعمل بشكل وثيق مع الأفراد والمنظمات على الصعيد العالمي من خلال كل مرحلة من مراحل أعمالهم (التخطيط والإطلاق، وما بعدها) لضمان علاقة متبادلة ناجحة وطويلة الأجل بين شركاتنا.


متاح خدمات التسمية البيضاء.


بالنسبة للشركات أو الأفراد المؤهلين، يمكننا توفير منصة تجارية قوية وصناعية (ميتاتريدر 4) تحمل اسم شركتك وشعارها. هذا هو وسيلة رائعة لإقامة وجود في أعمال الوساطة الفوركس. بالنسبة إلى المكتب الدولي الذي يريد استهداف السوق الدولية، هناك إصدارات متعددة اللغات الأجنبية للمنصة المتاحة. كما يتم تزويد عملاء التسمية البيضاء بمحتوى التقارير عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات المهمة لتسهيل نجاح أعمالهم التجارية ذات العلامات التجارية.


وسيتم توفير دعم المكتب الخلفي واسعة النطاق لجعله أسهل بالنسبة للرابطة الدولية لتركيز وقتهم وجهدهم في العثور على العملاء وتنمية أعمالهم. وتشمل هذه الخدمات: بيانات الحساب، وإعداد تقارير العمولات بالدولار الأمريكي، وتقارير حجم التداول، وما إلى ذلك.


بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، يمكن أيضا إنشاء حلول مخصصة لتلبية الاحتياجات المحددة للشركاء الإحالة التي تعمل عبر برنامج التسمية البيضاء لدينا.


أنا مهتم في الحل وصفت. ماذا أفعل الآن؟


انها & # 8217؛ ق حقا بسيطة جدا. املأ نموذج البكالوريا الدولية من خلال النقر هنا وتزويدنا ببعض المعلومات الأساسية قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

Comments

Popular Posts