جامعة هوتسويت استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية


ما هي أفضل استراتيجيات التواصل الاجتماعي للجامعات؟
في هوتسويت، نحن ساعدنا مئات الجامعات - بما في ذلك جامعة كامبريدج وجامعة سالفورد - طرح برامج وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم. هنا ننظر بسرعة إلى ثلاث من أفضل الطرق التي وجدنا أن المسوقين التعليم العالي يمكن أن تعزز الالتحاق والتواصل مع الطلاب على وسائل الاعلام الاجتماعية.
هل تعمل في التعليم العالي؟ لدينا ندوة مجانية على شبكة الإنترنت مجانا تسمى "كيف وسائل الاعلام الاجتماعية تحويل التعليم العالي". سوف خبراء من جامعة المدينة وجامعة كامبريدج تبادل ما يعمل في جامعتهم وسيكون لديك فرصة لطرح الأسئلة والتواصل مع القادة الرقميين الآخرين . حجز موقعك هنا.
3 استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية كبيرة للجامعات.
1) إعطاء الإدارات الاستقلال الذاتي عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.
يقول راشيل هيرمان، المحاضر في التاريخ الأميركي الحديث في جامعة ساوثامبتون (المملكة المتحدة)، في الآونة الأخيرة: "إن جمال وسائل الإعلام الاجتماعية في الإدارات هو أنها خالية نسبيا من صفحات الويب الرسمية للجامعات، تعليم عالى.
"في اللحظة التي تبدأ فيها الجامعة في طلب حسابات إدارية لتغرد عن أشياء معينة أو عدد معين من المرات في اليوم، أو للإبلاغ عن إحصاءات معينة، تلك الحسابات تبدأ في الشعور بالهمية".
ونحن نتفق. الجامعات مفتوحة وتعاونية بطبيعتها. ليس هناك نقص في الخبراء، وسفراء الطلاب المشرقين، والإدارات الراغبة في مشاركة شغفهم على القنوات الاجتماعية.
ولكن من دون التنسيق والرقابة المركزية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجزئة الاتصالات ومنع الجامعة من خلق وجود رقمي متماسك. على سبيل المثال، عندما ينضم طالب جديد ويريد التعامل مع قسم اللغة الإنجليزية، أي من الحسابات الاجتماعية ال 23 التي يتبعونها؟
وباعتباره بول ريدفرن، يقود فريق الاتصالات والتسويق في كلية جيتيسبيرج، في مقال إنزيد هيغير إد، "يجب أن يكون هدفنا السماح لأعضاء هيئة التدريس بأن يكونوا أعضاء هيئة التدريس والسماح للطلاب بأن يكونوا طلاب، وأن يدمجوا وجهات نظرهم وأنماطهم وأصواتهم في القنوات الإلكترونية الإدارة في المؤسسة ". في الوقت نفسه، على الرغم من أن وسائل الاعلام الاجتماعية" يجب أن تدار كأي قناة اتصالات رسمية أخرى ".
والمفتاح هو تحقيق التوازن بين التعاون والرقابة. تشجيع الأصوات المختلفة في جامعتك للتعبير عن آرائهم والبحث عن المشاعر - ولكن تأكد من الحفاظ على وحدة ووحدة الجامعة.
ماذا أفعل.
الخطوة الأولى هي تنظيم جميع الحسابات مع منصة إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية. وهذا يعطي الإدارات الخاصة بك الاستقلال الذاتي في حين يعطي فريق الاتصالات الخاصة بك وجهة نظر مركزية لجميع الاتصالات الجامعة على وسائل الاعلام الاجتماعية. يقدم هذا الدليل بعض المساعدة في اختيار منصة إدارة اجتماعية.
بعد ذلك، تصميم سياسة وسائل الاعلام الاجتماعية وعملية للإدارات والمجموعات إنشاء حسابات جديدة. لا ترغب في خنق الإبداع والتعاون، ولكنك بحاجة لحماية سمعة الجامعة وضمان وجود رقمي متماسك. ويوضح هذا املصدر اجلانب اإلداري لوسائل التواصل االجتماعي مبا في ذلك تخفيف اخملاطر وإيجاد سياسات فعالة في وسائل التواصل االجتماعي.
إنشاء عملية فعالة لتحديد حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية المحفوفة بالمخاطر وخارج العلامة التجارية. أنت لا تريد الاعتماد على الاكتشافات العرضية والبحث اليدوي (مثل أستاذ يلاحظ صفحة الفيسبوك مشكوك فيها جديدة من قبل مجموعة من الطلاب). بدلا من ذلك، إعداد تيارات هوتسويت متعددة للبحث تلقائيا عن شروط ذات العلامات التجارية ولها عملية بسيطة في مكان للتعامل مع القضايا.
تحديد الأهداف التي تجمع الجامعة بأكملها. التنافس القديم الطراز يمكن أن يساعد هنا مثل الحصول على حصة رقمية أكبر من صوت من جامعة متنافسة. ثم تقديم تقارير أسبوعية شاملة وسهلة الفهم إلى الإدارة العليا حول الأنشطة الرقمية والتقدم بما في ذلك: معنويات السوق، والتحليل التنافسي، وأهم القصص.
2) دعم كل خطوة من رحلة الطالب.
ووجدت دراسة أجرتها شركة بيو ريزارتش أن 52٪ من المراهقين يستخدمون موقع يوتوب وغيره من مواقع الشبكات الاجتماعية في مهام البحث، ومن المنطقي أن يكون محتوى يوتوب والفيسبوك هو المكان الأول الذي يبحثون عنه عند تقييم مسيرتهم الجامعية. وفقا لتقرير استخدام وسائل الإعلام والمواقف للبالغين لعام 2018، يقضي المراهقون في المملكة المتحدة الآن 3.5 أيام عمل كل أسبوع على المنابر الاجتماعية.
سواء كان ذلك & # 8217؛ ق إنشاء محتوى يوتيوب للكشف عن الحياة في الحرم الجامعي أو التواصل مع الخريجين في الفيسبوك، تحتاج إلى رعاية العلاقات في كل خطوة من الطالب & # 8217؛ ق رحلة.
على سبيل المثال، تستخدم جامعة كامبريدج هوتسويت إنتيربريس لمراقبة 260 حسابا اجتماعيا مختلفا ينتمون إلى الدكتوراه. والطلاب، والإدارات الجامعية، والمنظمات التابعة لها، المؤثرين، وأصدقاء الجامعة. هذا يساعدهم على الاستماع إلى العديد من الاحتياجات المختلفة لطلابهم والمجتمع.
ماذا أفعل.
لقد وجدنا أن الاستراتيجيات الناجحة تبدو في زوايا كثيرة من حياة الطالب. بناء استراتيجية لكل مرحلة من مراحل دورة حياة الطالب:
الطلاب المحتملين: ما هي أهم الأسئلة وكيف يستخدمون الاجتماعية لتقييم وصورة الحياة في الحرم الجامعي الخاص بك؟ يوتوب و إنستاغرام و فاسيبوك مفيدة هنا. الطلاب الحاليون: كيف ستساعد الطلاب على التواصل مع مختلف نوادي الجامعات والإدارات والحياة الجامعية؟ الخريجون: كيف يمكنك البقاء على اتصال بعد تخرجهم؟ قد تستخدم سناب شات بينما في الحرم الجامعي، ولكن لينكيدين والفيسبوك من المرجح أن تكون أفضل الطرق طويلة الأجل للبقاء على اتصال.
وبمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجيات لهذه الجماهير الأساسية، يمكنك التوسع في شرائح أخرى مثل أعضاء هيئة التدريس المحتملين والمانحين وأصحاب المصلحة الحكوميين والصناعة والمجتمع.
3) استخدام المهام لإدارة المسائل في الوقت الحقيقي.
في يوم المقاصة، أكثر من 350 جامعة في جميع أنحاء المملكة المتحدة في محاولة للتواصل مع الطلاب المحتملين والإجابة على الاستفسارات حول بالطبع والمرافق على وسائل الاعلام الاجتماعية. لإدارة هذا يتطلب بنجاح التخطيط والتعاون والاستماع العميق.
استعملت زبوننا، جامعة سالفورد، في الوقت الحقيقي الاستماع والواجبات للتعامل مع ضعف الاستفسارات في نصف الوقت مقارنة بالعام السابق، والرد على ما يقرب من 800 رسالة.
في الماضي، وأجريت الاستعلامات في جامعة سالفورد عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني، الأمر الذي يتطلب مراكز الاتصال أو المواضيع البريد الإلكتروني طويلة بين المحاضرين والأكاديميين. الانتقال إلى الاجتماعية، والجامعة تاريخيا فقط الإعداد للقبض علىmentions مباشرة، مما يعني أن العديد من الاستفسارات تركت دون إجابة.
ومع توجه المزيد من الطلاب إلى تويتر لطرح الأسئلة خلال عملية المقاصة، سيقوم موظفو الجامعة بزيارة تويتر للرد - دون معرفة ما إذا كان موظف آخر قد أجاب بالفعل.
هذه المرة، جاستن كلارك، كبير ضباط الصحافة في جامعة سالفورد، إنشاء العديد من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية والجداول التي تقع جغرافيا للقبض على جميع الاستفسارات الطلابية في المملكة المتحدة ومقرها الدولية ذات الصلة إلى مختلف الدورات والإدارات سواء أكانوا ذكروا الجامعة أم لا .
ليس فقط أنها يمكن أن إجراء الاستماع أكثر تقدما، ولكن يمكن أن يكون العديد من الناس تتعاون دون تكرار الإجابات أو الرسائل المفقودة.
"على أساس يومي، سوف نبحث عن ما يقوله طلابنا عبر الإنترنت ويثيرون محادثات حقيقية مع شخص واحد. هذا التفاعل يمكن أن يعني الفرق بين أن الطالب يختارنا على جامعة أخرى - من وجهة نظر تجارية، وهذا هو المحتملة 27،000 £ "، ويقول جوستين.
كيفية حل هذه المشكلة:
وأنشأوا فريقا مخصصا لتطهير وسائل التواصل الاجتماعي للإجابة على الاستفسارات. وكان لكل عضو معرفة محددة بعملية توظيف الطلاب.
وكان لديهم قائد فريق واحد مسؤول عن الرصد والاستماع عبر جميع القنوات الاجتماعية. ثم يقوم قائد الفريق بتعيين رسائل فردية إلى العضو المعني في فريق المقاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاتخاذ إجراء.
وقد كفل ذلك حصول المستفسر على الإجابة الصحيحة في المرة الأولى في إطار زمني قصير قدر المستطاع. وفي المتوسط، كانت فترات الاستجابة للاستفسارات تتراوح ما بين دقيقتين إلى أربع دقائق.
"لقد كانت ثورة هادئة خلال العام الماضي. وبدون وجود استثمارات تنفيذية في وسائل التواصل الاجتماعي، لم نتمكن من إثبات قيمتها. الآن بعد أن كنا زيادة كفاءة التوظيف خلال أوقات مثل المقاصة، ونحن الحصول على شراء في نحن بحاجة إلى إثبات عائد الاستثمار "، ويقول جوستين.
الانضمام إلينا لندوة الويب العملي حول كيفية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية في التعليم العالي.
نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الذهاب إلى التفاصيل مع أمثلة ملموسة في موقعنا على الانترنت الحرة القادمة. ويتميز خبراء من جامعة المدينة وجامعة كامبريدج والدروس الرئيسية وقد تعلم هوتسويت من العمل مع مئات من الجامعات.
تعلم طرق محددة فرق الاتصال، قسم القبول، خدمات الطلاب، والعلاقات الخريجين يمكن استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.
اكتشاف كيفية زيادة التعاون والوصول إلى أهداف مثل تجنيد الطلاب والاحتفاظ بهم.
الحصول على مشورة الخبراء من سابرينا فرانسيس، ضابط وسائل الاعلام الاجتماعية في جامعة سيتي وبارني براون، رئيس الاتصالات الرقمية في جامعة كامبريدج.
كيف تقوم وسائل الإعلام الاجتماعية بتحويل التعليم العالي.
ديت: ويدنزداي، أكتوبر 28، 2018.
عن المؤلف.
جيمس هو هوتسواي's كبار المشاريع كوبوريتر. يحب التسويق محتوى B2B، طعم منعش من الذئب الكولا، وكتابة الموسيقى.
تتجه المشاركات.
الشبكات.
يتيح البقاء على اتصال.
اشترك الآن لتلقي الكثير من المحتوى والرسائل الإخبارية الرائعة.

إنشاء استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية مع دليل خطوة بخطوة لدينا.
إذا كنت تتذكر شيئا واحدا فقط عن وسائل الاعلام الاجتماعية هذا العام، والسماح لها أن يكون هذا: لا يمكنك فقط "الجناح" بعد الآن. عندما يتأثر الكثير من عملك الآن، حتى يعتمد، على نجاح وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، وجود خطة أمر ضروري. مع هذا في الاعتبار، وقد أنشأت جامعة هوتسويت دليل بسيط، خطوة بخطوة لإنشاء استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية.
وهذا دليل من 5 خطوات تسمح للأفراد والشركات للحصول على أقصى استفادة من جهودهم وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال مساعدتهم على تحديد وتخطيط وتنفيذ استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم. استكمال قوائم استراتيجية استراتيجية، وإجراء مسح الأعمال وسائل الاعلام الاجتماعية، وأكثر من ذلك بكثير مع مساعدة من هذا بسيط، دليل التدريب العملي على.
يساعدك دليل إنشاء إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي على:
توضيح أهداف الشبكات الاجتماعية لنشاطك التجاري.
مراجعة حالة الوسائط الاجتماعية الحالية.
طور إستراتيجية المحتوى.
استخدم أناليتيكش لتتبع التقدم المحرز.
ضبط الاستراتيجية الخاصة بك حسب الحاجة.
بدء العام الخاص بك مع خطة. تحميل الدليل الآن واكتشاف أفضل استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لعملك.
تعلم المزيد عن وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك كيفية إنشاء استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية للشركات على منصة هوتسويت & # 8217؛ s هوتسويت أكاديمية التعليم. اشترك مجانا الان!
عن المؤلف.
إيفان هو متخصص بلوق ل هوتسويت. يكتب الميزات والأخبار والإصدارات وجميع الأشياء هوتسويت.
تتجه المشاركات.
الشبكات.
يتيح البقاء على اتصال.
اشترك الآن لتلقي الكثير من المحتوى والرسائل الإخبارية الرائعة.

3. استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية - من الألف إلى الياء.
وصف المساقات.
كورس المستوى: متوسط.
وكان اعتماد وسائل الإعلام الاجتماعية من قبل المنظمات الكبيرة والصغيرة سريعة وكثير يلعبون اللحاق بسرعة لمعرفة أفضل الطرق لدمجها في أعمالهم. وبالنسبة لبعض الشركات، أدى هذا إلى انفصال بين علامتهم الاجتماعية وعلامة تجارية شاملة، وفي بعض الحالات، استثمار ضخم من الوقت والموارد مع نتائج ملموسة قليلة جدا. لتقليل الجهد الضائع والوقت والبيانات، فمن الضروري لقضاء الوقت في وضع استراتيجية شاملة وموحدة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تكمل أهدافك التسويقية والتنظيمية القائمة والأهداف.
هذا المقرر يعلم الطلاب حول وضع الأهداف الاجتماعية والأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية والتكتيكات، وتعيين توقيت والتواريخ الرئيسية، والميزنة، وتحديد شخصية العلامة التجارية والصوت للقنوات الاجتماعية، وإدراج التسويق المحتوى في السياق الاجتماعي، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية وإدارة الأزمات، و قياس عائد الاستثمار.
الوقت المقدر للإكمال: 0.5 ساعة.
2. قبل أن تبدأ: ما هي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية؟
3 - وضع الأهداف الاستراتيجية.
4. اختيار استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية المناسبة.
5. الاعتبارات الإدارية.
6. تقييم نجاحك.
7. كيف هوتسويت يساعد مع استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية [اختياري]
هوتسويت موثوق بها من قبل الآلاف من الشركات العالمية، الملايين من المستخدمين، و 744 من الشركات فورتشن 1000 لإدارة حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية، وإشراك الجماهير، وقياس نتائج الأعمال. كما منصة العلاقات الاجتماعية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، هوتسويت هو المورد رقم واحد وشريك في التعليم وسائل الاعلام الاجتماعية.
هوتسويت المناهج التعليمية هو نتيجة لجهود تعاونية مستمرة بين عشرات من خبراء وسائل الاعلام الاجتماعية، وفريق من أفضل الكتاب في فئتها، والباحثين، ومنتجي الفيديو.
من خلال التشاور عن كثب مع مجموعة من قادة الصناعة المعترف بها، بالإضافة إلى خبراء الموضوع الداخلي الخاصة بها، هوتسويت تطوير المناهج التعليمية على أساس سنوات من الخبرة المهنية واتساع البصيرة في اتجاهات الصناعة والتحديات من الشركات الاجتماعية اليوم.

استراتيجية جامعة هوتسويت للإعلام الاجتماعي
التسويق الاجتماعي التدريب.
تطوير مهارات التسويق الاجتماعي الأساسية لدفع نتائج الأعمال الحقيقية.
1. [أوبتيونال] مقدمة في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية.
كورس المستوى: مبتدئ.
2. تحسين ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.
كورس المستوى: مبتدئ.
3. استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية - من الألف إلى الياء.
كورس المستوى: متوسط.
4. تزايد المجتمع المحامي الخاص بك.
كورس المستوى: متوسط.
5. أساسيات التسويق المحتوى.
كورس المستوى: متوسط.
6. أساسيات الإعلان الاجتماعي.
كورس المستوى: متوسط.
شهادة التسويق الاجتماعي.
استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية المتقدمة التعليم والشهادة.

استراتيجية جامعة هوتسويت للإعلام الاجتماعي
3 ملفات شخصية اجتماعية.
10 ملفات شخصية اجتماعية.
20 ملفات شخصية اجتماعية.
50 ملفات شخصية اجتماعية.
50 ملفات شخصية اجتماعية.
الرجوع إلى القائمة عرض جميع ميزات المنصة.
منتجات.
المستوى الأعلى لعبة وسائل الاعلام الاجتماعية.
الحصول على التدريب والشهادات تحتاج إلى تنمو حياتك المهنية.
ابدأ التعلم الآن مجانا.
دورة على الانترنت مجانا.
هوتسويت منصة التدريب.
تعلم المهارات وأفضل الممارسات التي تحتاجها لإتقان لوحة القيادة هوتسويت وجميع الميزات القوية.
بالفعل خبير؟
دورة على الانترنت مجانا.
التسويق الاجتماعي التدريب.
تطوير مهارات التسويق الاجتماعي الأساسية لزراعة أتباع، والمشاركة و [مدش]؛ ونتائج الأعمال.
تعرف بالفعل الأشياء الخاصة بك؟
الشهادات.
عرض مهاراتك وسائل الاعلام الاجتماعية لأرباب العمل والعملاء مع الصناعة المعترف بها شهادات هوتسوت.
شهادة منصة هوتسويت.
إظهار المهارات العملية الخاصة بك مع لوحة القيادة هوتسويت.
شهادة التسويق الاجتماعي.
عرض فهمك لأساسيات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية.
شهادة استراتيجية اجتماعية متقدمة.
إثبات المهارات الاستراتيجية الخاصة بك مع أوراق اعتماد الأكاديمية من مدرسة نيوهوس.
تدريب الفريق.
تجهيز الفريق بأكمله، قسم، أو منظمة مع مهارات وسائل الاعلام الاجتماعية التي يحتاجونها & [مدش]؛ وتسليمها في الموقع، من خلال ورش عمل شخصية حية، أو من خلال التدريب الذاتي عبر الإنترنت.
مدونة هوتسويت.
مساعدة هوتسويت.
العثور على إجابات سريعة على الأسئلة الشائعة حول استخدام هوتسويت في مركز المساعدة لدينا. أو، والتواصل مع المستخدمين هوتسويت الآخرين لتبادل النصائح لتوفير الوقت والحيل.
كمصمم جرافيك كان لي العلامة التجارية لهجة أسفل بات، ولكن كان يفتقر إلى المعرفة في استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية والتخطيط. كان هوتسويت أكاديمية ضروري في الحصول على لي هناك.
مالين أوتمال وسائل الاعلام الاجتماعية مصمم المحتوى لولوليمون.

Comments

Popular Posts