استراتيجية التداول اليابانية


الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز المنازل التجارية اليابان إعادة التفكير الاستراتيجية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


استراتيجية اليابان للتجارة الحرة (ملخص)


مكتب الشؤون الاقتصادية.


وزارة الشئون الخارجية.


1. لماذا اتفاقيات التجارة الحرة؟


(1) في ظل تقدم العولمة الاقتصادية، من المهم الحفاظ على نظام التجارة الحرة وتعزيزه. وفي حين تواصل منظمة التجارة العالمية القيام بدور هام في هذا الجهد، فإن اتفاقات التجارة الحرة تتيح وسيلة لتعزيز الشراكات في المجالات التي لا تغطيها منظمة التجارة العالمية وتحقيق التحرير الذي يتجاوز المستويات التي يمكن بلوغها في إطار منظمة التجارة العالمية. وبالتالي، فإن الدخول في اتفاقات تجارة حرة هو وسيلة مفيدة للغاية لتوسيع نطاق العلاقات الاقتصادية لليابان مع البلدان الأخرى.


(2) اتبع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة سياسات موجهة نحو المفاوضات في إطار منظمة التجارة العالمية وإنشاء أطر تجارية إقليمية واسعة النطاق. ويمكن أن تكون الجولة الحالية من مفاوضات منظمة التجارة العالمية آخر مفاوضات تجارية متعددة الأطراف قبل إنشاء هذه الأطر الإقليمية المتكاملة الواسعة النطاق. ومن الضروري لليابان أيضا أن تعالج ليس فقط مفاوضات منظمة التجارة العالمية ولكن أيضا اتجاهات منطقة التجارة الحرة في تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع البلدان الأخرى.


2 - المزايا المحددة لتعزيز اتفاقات التجارة الحرة.


(1) المزايا الاقتصادية.


وتؤدي اتفاقات التجارة الحرة إلى توسيع أسواق الاستيراد والتصدير، والتحول إلى هياكل صناعية أكثر كفاءة، وتحسين البيئة التنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد اتفاقات التجارة الحرة على تقليل احتمال تحول الاحتكاكات الاقتصادية إلى قضايا سياسية، والمساعدة في توسيع ومواءمة الأنظمة والأنظمة القائمة المتصلة بالتجارة.


(2) المزايا السياسية والدبلوماسية.


وتزيد اتفاقيات التجارة الحرة من قدرة اليابان التفاوضية في مفاوضات منظمة التجارة العالمية، ويمكن أن تؤثر نتائج مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة على مفاوضات منظمة التجارة العالمية وتسرعها. ويؤدي تعميق الترابط الاقتصادي إلى نشوء شعور بالثقة السياسية بين البلدان الأطراف في هذه الاتفاقات، مما يوسع من نفوذ اليابان ومصالحها الدبلوماسية العالمية.


3. النقاط التي يجب مراعاتها في تعزيز اتفاقيات التجارة الحرة.


(1) الامتثال لاتفاقات منظمة التجارة العالمية.


ولا بد من التأكد من ثلاث نقاط. أولا، لا ينبغي أن تكون الواجبات وغيرها من لوائح التجارة أعلى أو أكثر تقييدا ​​من الواجبات المناظرة وغيرها من لوائح التجارة قبل تشكيل اتفاقية التجارة الحرة. وثانيا، يجب عليها أن تلغي الواجبات وغيرها من اللوائح التجارية التقييدية فيما يتعلق بجميع التجارة. ثالثا، يجب أن يكفلوا إكمال اتفاقات التجارة الإقليمية في غضون فترة 10 سنوات، على الأقل من حيث المبدأ. الإشارة إلى & كوت؛ جميع التجارة & كوت؛ يعني أنه يجب على البلدان أن تحقق مستوى من التحرر يقارن بشكل إيجابي بالمعايير الدولية من حيث حجم التجارة (استنادا إلى الأرقام المبلغ عنها، فإن متوسط ​​نافتا هو 99٪، في حين أن متوسط ​​اتفاقية التجارة الحرة بين المكسيك والاتحاد الأوروبي هو 97٪).


(2) التأثير على الصناعات المحلية.


لا يمكن لليابان تأمين مزايا اتفاقيات التجارة الحرة دون تحمل بعض الألم الناجم عن فتح أسواقها، ولكن ينبغي اعتبار ذلك عملية ضرورية لرفع مستوى الهياكل الصناعية في اليابان. وستظهر قضايا لا يمكن تجنبها فيما يتعلق بمختلف مجالات الرقابة التنظيمية، بما في ذلك حركة الأشخاص الطبيعيين، فضلا عن فتح الأسواق وتنفيذ الإصلاحات الهيكلية في القطاع الزراعي. ومع المراعاة الواجبة للحساسيات السياسية، ما لم نتخذ موقفا يربط اتفاقات التجارة الحرة بالإصلاحات الاقتصادية في اليابان، فلن ننجح في جعلها وسيلة لتحسين القدرة التنافسية الدولية لليابان ككل.


4. نوع اتفاقية التجارة الحرة تهدف اليابان إلى (ما للتفاوض)


(1) الشمولية والمرونة والانتقائية.


ويتمثل أحد الخيارات حاليا في وضع اتفاقات مستقبلية بشأن اتفاق الشراكة الاقتصادية مع سنغافورة، ولكن ينبغي لنا أن نحافظ على المرونة وأن نستكشف إمكانية اتباع نهج "سنغافورة زائد" أو "سنغافورة - ناقص". وقد يكون من الممكن الاتفاق مسبقا على مجالات محددة (مثل الاستثمار والخدمات) أو إبرام اتفاق شراكة اقتصادية يقتصر على تغطية هذه المجالات.


(2) المسائل اللازمة للنظر في تحقيق الشراكة الاقتصادية الشاملة بين اليابان والاسيان.


وبغية ضمان أن تكون هذه الشراكة قابلة للمقارنة مع التكامل الاقتصادي في مناطق أخرى، ينبغي لها أن تقدم أكبر قدر ممكن من التحرير في طائفة واسعة من المجالات.


(3) إمكانية الاستفادة من اتفاقات التجارة الحرة لمساعدة البلدان النامية.


ويمكن أيضا أن يكون إبرام اتفاقات التجارة الحرة مع البلدان النامية أداة سياسية لتعزيز التنمية الاقتصادية في هذه البلدان، بما فيها البلدان الأفريقية.


5 - الأولويات الاستراتيجية لاتفاقات التجارة الحرة.


(1) معايير الحكم.


وتشمل هذه المعايير: (أ) المعايير الاقتصادية؛ (ب) المعايير الجغرافية؛ (ج) المعايير السياسية والدبلوماسية؛ (د) معايير الجدوى؛ (ه) المعايير المتعلقة بالوقت.


(2) استراتيجية اليابان لاتفاقية التجارة الحرة - مسائل محددة للنظر فيها.


الشركاء التجاريين الرئيسيين لليابان هم شرق آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا، ثلاث مناطق تمثل 80٪ من تجارة اليابان. وبالمقارنة باتفاقيات التجارة الحرة مع بلدان أمريكا الشمالية وأوروبا، وهي جميع البلدان الصناعية، فإن اتفاقات التجارة الحرة مع شرق آسيا ستحقق أكبر قدر من الفوائد الإضافية من خلال المزيد من التحرير. كما يتضح من متوسط ​​الأرقام البسيطة لمعدلات التعريفات الجمركية (الولايات المتحدة، 3.6٪؛ الاتحاد الأوروبي 4.1٪ والصين 10٪ وماليزيا 14.5٪ وجمهورية كوريا 16.1٪ والفلبين 25.6٪. وإندونيسيا، 37.5٪)، وشرق آسيا، والمنطقة التي تمثل فيها المنتجات اليابانية أعلى نسبة من التجارة، لديها أعلى التعريفات الجمركية. وسيساعد تحرير التجارة مع شرق اسيا فى تسهيل انشطة الشركات اليابانية التى تواجه منافسة من الاسيان والصين التى حولت فى كثير من الحالات قواعد انتاجها الى مواقع فى شرق اسيا.


وعندما تشجع اليابان اتفاقات التجارة الحرة، يجب أن نولي الاهتمام لتأمين الاستقرار السياسي والاقتصادي في السياق الأوسع نطاقا لبناء نظام إقليمي. وينبغي إعطاء الأولوية لاتفاقات التجارة الحرة المبرمة مع البلدان والمناطق التي توجد فيها حواجز تجارية مرتفعة نسبيا تشكل عقبات أمام توسع الاقتصاد الياباني رغم العلاقات الاقتصادية الوثيقة. ومن هذا المنطلق، فإن شرق آسيا هي المنطقة التي يوجد فيها أكثر النظراء الواعدين للمفاوضات، وفي ضوء معايير الجدوى والمعايير السياسية والدبلوماسية المذكورة أعلاه، فإن جمهورية كوريا ورابطة أمم جنوب شرق آسيا هما أكثر الشركاء احتمالا للمفاوضات.


وفي الوقت نفسه، ينبغي إبرام اتفاقية تجارة حرة مع المكسيك على وجه السرعة حيث يتعين على الشركات اليابانية أن تدفع تعريفات مرتفعة نسبيا، مقارنة باتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية والاتحاد الأوروبي التي أبرمت اتفاقات التجارة الحرة مع المكسيك بالفعل.


(أ) الشراكة الاقتصادية في شرق آسيا التي تدور حول اليابان، وجمهورية كوريا، والصين، بالإضافة إلى رابطة أمم جنوب شرقي آسيا.


وبادئ ذي بدء، ينبغي لليابان أن تتبع اتفاقيات التجارة الحرة مع جمهورية كوريا ورابطة أمم جنوب شرق آسيا، وبناء على هذه الأسس، ينبغي بذل جهود على المدى المتوسط ​​والطويل لإبرام اتفاقات تجارة حرة مع بلدان ومناطق أخرى في شرق آسيا، بما في ذلك الصين.


ونظرا للأهمية السياسية لكوريا، فإن الاتصالات الواسعة النطاق بين المواطنين المعنيين، والعلاقة العميقة للترابط الاقتصادي، والمقترحات المشتركة من جانب قادة الأعمال التجارية في كلا البلدين من أجل إبرام اتفاق شراكة اقتصادية شاملة أو اتفاقية التجارة الحرة، ينبغي أن تبدأ المفاوضات في أقرب وقت ممكن بعد أن تقوم الإدارة الجديدة من جمهورية كوريا في شباط / فبراير المقبل. وينبغي أن تبدأ المناقشات بشأن رؤية مشتركة للعلاقات الاقتصادية في شرق آسيا تدور حول اليابان والصين وجمهورية كوريا.


وفي حين أن هدفنا هو تعزيز الشراكة الاقتصادية في نهاية المطاف مع رابطة أمم جنوب شرقي آسيا ككل، ينبغي لنا أن نبدأ بسرعة ببذل جهود في إقامة شراكات اقتصادية ثنائية على حدة، استنادا إلى إطار اتفاق الشراكة الاقتصادية بين اليابان وسنغافورة، (بما في ذلك تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا) التي أعربت عن اهتمام إيجابي بإبرام اتفاقية تجارة حرة ثنائية مع اليابان. وإذ نأخذ في الاعتبار التقدم المحرز في الاتفاقات الثنائية، ينبغي أن نبدأ عملية لتوسيع نطاق تلك الاتفاقات لتشمل الاتفاق بين اليابان والرابطة ككل.


وفي حين يمكن النظر في إمكانيات اتفاقية التجارة الحرة من وجهة نظر العمل في نهاية المطاف على إقامة شراكة اقتصادية في شرق آسيا تركز على اليابان والصين وجمهورية كوريا، بالإضافة إلى رابطة أمم جنوب شرقي آسيا، ينبغي لنا أن نواصل في الوقت الحالي مراقبة تنفيذ الصين لالتزامات منظمة التجارة العالمية عن كثب ، والاتجاهات فى الاقتصاد الصينى، وحالة العلاقات الشاملة بين اليابان والصين، والتقدم فى الجولة الجديدة من مفاوضات منظمة التجارة العالمية، وكذلك فى المفاوضات حول ابرام اتفاقيات التجارة الحرة بين الدول الاخرى فى اسيا قبل تحديد سياستنا.


وفى سياق العملية الجارية لتوسيع علاقة الترابط الاقتصادى بين اليابان والصين، لا يجوز استبعاد امكانية ابرام اتفاقية تجارة حرة مع هونج كونج.


تعد تايوان منطقة جمركية منفصلة بموجب اتفاقية منظمة التجارة العالمية، وبينما تعتبر إمكانية إبرام اتفاقية تجارة حرة مع أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية من الناحية النظرية والفنية موضوعا محتملا للنظر فيه، فإن معدلات التعريفات الجمركية في تايوان منخفضة بالفعل، وبالتالي فإن تخفيضات التعريفات التي تحققت من خلال اتفاقية التجارة الحرة لن تنتج الفوائد الرئيسية لكلا الجانبين. وسيكون من الأنسب النظر في تعزيز العلاقات الاقتصادية في مجالات محددة ذات صلة.


أستراليا ونيوزيلندا:


وفي حين أن التعامل مع المنتجات الزراعية مسألة حساسة بالنسبة إلى هذين البلدين، فإن اليابان تشترك في العديد من القيم والمصالح المشتركة معها. وأستراليا، على وجه الخصوص، مورد رئيسي للموارد الطبيعية لليابان. ويتمثل أحد النهوج المفيدة في المضي قدما على مرحلتين على نحو مشترك بين دوائر الأعمال في كلا البلدين، أي السعي إلى إقامة شراكة اقتصادية في المجالات ذات الاهتمام المشترك على المدى القصير مع الاهتمام بالمهمة الأطول أجلا المتمثلة في إبرام اتفاقية تجارة حرة شاملة.


وكما ذكر أعلاه، نحن بحاجة إلى بدء المفاوضات في أقرب وقت ممكن.


(ب) الاعتبارات الأولية المتعلقة ببلدان ومناطق أخرى.


وفي ضوء هيكل التعريفة في شيلي، يمكن اعتبار حجم تجارتها مع اليابان، وصادراتها الرئيسية إلى اليابان، وإبرام اتفاق شراكة اقتصادية أو اتفاقية التجارة الحرة مع شيلي مهمة متوسطة إلى طويلة الأجل، وليس مهمة عاجلة أعلى أهمية.


هذا الاتحاد الجمركي هو القوة الدافعة للتكامل الاقتصادي في أمريكا اللاتينية، ويجب أن نولي اهتماما لتحركها نحو منطقة التجارة الحرة في الأمريكتين والمفاوضات بشأن إبرام اتفاقية تجارة حرة مع الاتحاد الأوروبي.


وسيتم النظر فى اى تحرك شامل لتعزيز العلاقات الاقتصادية، مثل اتفاقية التجارة الحرة، بعد تعزيز العلاقات من خلال تحقيق المشروعات الفردية.


وينبغي أن نستمر في استكشاف أفضل نهج للشراكة أثناء المشاهدة لنرى كيف تتكامل الهند في الاقتصاد الدولي.


وفي حين أنه من الممكن نظريا استخدام اتفاقات التجارة الحرة كوسيلة لمساعدة البلدان النامية، يجب أن ننظر أيضا في ما إذا كانت هناك أية مزايا للشركات اليابانية.


أمريكا الشمالية والاتحاد الأوروبي:


إن إبرام اتفاقية التجارة الحرة مع أي منهما سيكون مهمة صعبة للغاية في ضوء قضايا مثل التعامل مع المنتجات الزراعية والغابات والبحرية. ومن شأن اتفاقية التجارة الحرة بين اليابان والولايات المتحدة أن تحدث أثرا رئيسيا في تحويل التجارة. وفي الوقت الحالي سيكون من المفيد تعزيز العلاقة الثنائية من خلال صياغة أطر في مجالات محددة (مثل الاعتراف المتبادل) وتشجيع الحوار في مجالات مثل الإصلاحات التنظيمية.


كاسوميغاسيكي 2-2-1، تشيودا-كو، طوكيو 100-8919، اليابان. هاتف: + 81- (0) 3-3580-3311.


استراتيجية الشمعدان في الفوركس.


إذا كنت تفضل التداول اليوم، كونها متشككة للمؤشرات، ثم اليابانية شمعدان استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تلبي توقعاتك. أنماط الشمعدان تمكن التاجر لتحديد الوضع في السوق وكذلك التوازن العرض والطلب.


خصوصيات تحليل نمط شمعدان.


كلما كان «الجسم» من الشمعدان في النقد الاجنبى، وكلما زادت قوة الزخم كلما زادت القدرة على التحرك في اتجاه محدد. إن الشمعة «الصاعدة» مع «الجسم» الكبير و «الظل» القصير يظهر أن المشترين يؤثرون على السوق أكثر من البائعين. الشمعة «الهابطة» ذات الجسم الكبير والقصير «الظل» تعني أن العرض في السوق أقوى من الطلب. "الظل" الطويل في اتجاه محدد يعني أنه في عملية تشكيل الشمعدان في النقد الاجنبى قد تحول التوازن العرض والطلب. ويمكن تحديد التغيرات في توقعات السوق من خلال مقارنة الشمعدانات مع بعضها البعض.


يشير الظل القصير من جانب واحد أو الجانب الآخر إلى فرص أكبر للحركة في اتجاه محدد. مساواة نسبيا «ظلال» قدمت جسم شمعدان صغير (الشمعدان دوجي لنمط الفوركس) يمثل تردد السوق - الضغط على سعر المشتري والبائع هو نفسه تقريبا. وفي مثل هذه الظروف، قد يؤدي النمو الصغير في حجم التجارة إلى حركة أسعار قوية؛ في كثير من الأحيان هناك اتجاه لعكس.


دعونا نذكر أنظمة التداول الشمعدان الرئيسية:


أنماط الشمعدان التي يمكن تعريفها بأنها أنماط عكسية تحذر ليس فقط عن اتجاه الانعكاس ولكن أيضا حول الحركة الجانبية بداية أو الخروج منه؛ وأحيانا عن الحد من سرعة الحركة دون تغيير الاتجاه. أي نمط يجعل من المنطقي إلا أنها تصل إلى أقوى مستوى. إذا نجح نمط انعكاس ثم سيتم اتباعه من قبل حركة محددة مستمرة.


جميع أنماط التداول المكونة من 1-2 شمعدان تفقد أهميتها إذا كان هذا النمط يطبق أكثر من مرة خلال الحركة الحالية (الاتجاه أو التصحيح في حركة السعر). وهذا ينطبق بشكل خاص على أنماط شمعدان دوجي. تظهر إشارات الشموع اليابانية الأكثر موثوقية على الإطار الزمني اليومي. بعد انخفاض الإطار الزمني، موثوقية الإشارات يقلل.


مثال على استراتيجية الشموع التداول على أساس نمط إنغولفينغ.


استراتيجية شمعدان تداول العملات الأجنبية يستخدم هذا النمط الشمعدان كما إشارة عكس أو بداية التصحيح.


فترة التداول: الدورتين الأوروبية والأمريكية.


استراتيجية التداول شمعدان لإشارة لشراء: مطلوب تشكيل شمعدان «تجتاح» نمط على انخفاض الاتجاه النزولي. يتم تأكيد الإشارة: يمكن أن يكون نمط الشمعدان دوجي أو نمط واحد أكثر إنغولفينغ في نفس الاتجاه. منخفضة من أول إنغولفينغ نمط لا يجب تجديد، وعلاوة على ذلك - أكثر بعدا السعر، أقوى إشارة تجارية.


في لحظة افتتاح الشمعدان المقبل سوف نفتح موقف طويل. سيتم تثبيت إيقاف الخسارة أسفل إشارة تأكيد منخفضة.


استراتيجية شمعدان الفوركس للإشارة إلى بيع: تشكيل شمعدان «تجتاح» نمط مطلوب على ارتفاع الاتجاه التصاعدي. تم تأكيد الإشارة: نمط شمعدان دوجي أو نمط واحد آخر في نفس الاتجاه. عالية من أول إنغولفينغ نمط لا يجب تجديد.


سنقوم بفتح موقف قصير في لحظة تشكيل الشمعدان المقبل. سيتم تعيين إيقاف الخسارة فوق إشارة تأكيد عالية.


استراتيجية شمعة النقد الاجنبى مع مؤشر «الشمعة الحرة».


إستراتيجية التداول تستخدم أنماط الشمعدان مع مستوى موثوقية عالية ومتوسط ​​انزلاق لتحديد الاتجاه الحالي. ينصح إما (9) لتداول زوج العملات الشعبي على الإطار الزمني M15. «الشمعة الحرة» تعتبر شمعة و جسم و ظلال لمدة 15 دقيقة كاملة لا تلمس خط إما (9)، و سعر إغلاق الشموع في تداول العملات الأجنبية ليس أعلى / أقل من السابق. «الشمعة الحرة» يجب أن يكون متوسط ​​«الجسم» ومتوسط ​​«الظل» («المطرقة»، «دودجي» أنماط الانعكاس و غاب لا تنطبق).


تداول الأصول: ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي.


فترة التداول: جلسة التداول الأوروبية والأمريكية. لا ينصح بتداول العملات الأجنبية في فترات السوق.


يتم تحديد اتجاه الاتجاه الرئيسي إما إما (9). بالنسبة للموقف الطويل (شراء)، فإن وجود الشمعة الصاعدة «الحرة» فوق إما (9) مطلوب. يجب أن يكون دخول الشمعة التالية بعد «الشمعة الحرة» أو أمر وقف الشراء أعلى قليلا من سعر الإغلاق. يتم تثبيت وقف الخسارة في الحد الأقصى لمستوى «الشمعة الحرة».


بالنسبة لموقف قصير (بيع) يجب أن تكون ثابتة "الشمعة الهبوطية الحرة" تحت المتوسط ​​المتحرك. إن الدخول عند فتح الشمعة القادمة يعتمد على السوق أو يجب أن يتم بواسطة أمر وقف بيع معلق. يجب أن تكون ثابتة وقف الخسارة 3-5 نقاط أقل من دقيقة من «الشمعة الحرة». لإعداد جني الربح، يجب استخدام نطاقين من «الشمعة الحرة».


لحظة جيدة للدخول عندما يتعلق الأمر شمعدان استراتيجية التداول فيما يتعلق أزواج العملات الرئيسية يظهر في غضون 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما تم تحديد اتجاه السوق. متوسط ​​مدة الصفقة مفتوحة تصل إلى 1 ساعة. فمن غير المستحسن للتجارة دون وقف الخسارة أو الدخول في غضون 5 دقائق الأولى من كل ساعة.


يجب فتح الصفقة ما لم: المسافة من سعر إغلاق «الشمعة الحرة» إلى ЕМА (9) أقل من 3-4 نقاط؛ الجسم من «الشمعة الحرة» هو أقل من 10 نقطة.


من المتوقع التوقعات الرياضية، و «الحرة شمعة» الفوركس شمعدان التداول فعالة بما فيه الكفاية، إذا لم يتم إجراء صفقات في كثير من الأحيان وفقط في تكوينات موثوق بها.


ملاحظات عامة بشأن تداول الشموع.


يتكون تحليل الشموع الفوركس من مجموعة متنوعة من الأنواع، والتي قد تنطوي على 1-6 الشموع. وتعمل غالبية الأنماط بكفاءة أكبر في اتجاه الاتجاه الرئيسي، وأنماط الانعكاس التي تعتبر أضعف. في التداولات اللحظية، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار الاتجاه الرئيسي على الإطار الزمني أكبر.


إذا بعد تلقي إشارة الشمعدان، والحركة في السوق لا تؤكد ذلك، فإن الاتجاه ربما تدفق في الاتجاه المعاكس. مبادئ إدارة رأس المال هي المتبادلة لأي استراتيجيات التداول شمعدان الفوركس. بالنسبة للمراكز الطويلة يتم تثبيت وقف الخسارة 5-10 نقاط أقل من الحد الأدنى لنمط شمعدان، في حين أخذ الربح هو 10 نقطة أقل من الحد الأقصى للفركتال السابق. لقواعد الموقف القصير لتحديد وقف الخسارة / أخذ الربح متشابهة.


ولا يمكن أن يكون نمط شمعدان الفوركس إشارة تجارية بحد ذاتها، ولا يمكن استخدامه للإشارة إلى الإدخالات المحتملة. يظهر النمط فقط التوقعات في السوق ويشير إلى التغييرات المحتملة. وللتماس الدخول، ينبغي استخدام طرق أخرى للتحليل بدلا من الشموع اليابانية.


نظم التداول اليابانية.


في عام 1991 اكتشف العالم الغربي الشموع اليابانية و غير الطريقة التي يتم بها التحليل الفني. ولكن الشموع ليست هي السرية الوحيدة التي عقدها التجار اليابانيون. الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة هي التكرار التالي من أدوات التحليل اليابانية وأنها تجعل العديد من مكاتب التداول الكثير من المال.


اكتشاف الأسرار الخفية للتجارة الاتجاه الياباني. فتح الرؤية على المدى الطويل أن الشمعدانات لا يمكن التنبؤ بها. تحديد الدعم الداخلي & أمب؛ مستويات المقاومة التي قد لا تكون قد رأيت الكامنة. تأكد من وجود اتجاه واضح أو تحت السحاب.


انهيار الفئة.


كان التداول الشمعدان عنصرا أساسيا من التجار التقنيين لأكثر من 20 عاما الآن، ولكن تم كتابة القليل نسبيا حول أو هو معروف عن التكرار القادم من التجارة اليابانية - الرسوم البيانية سحابة إيشيموكو. وقد تم تطوير هذا النظام من التداول لتكمل الشموع وجعلها أكثر قوة للاتجاه التداول. إيشيموكو الغيمة الرسوم البيانية هي الإجابة اليابانية لتحديد دعم خط الاتجاه & أمب؛ والمقاومة، والاعتراف عند مستوى أكبر من الاتجاه هو عكس، تحديد نقاط استمرار الأسعار، والاعتراف عند التوحيد ينبغي أن يحدث.


الرسوم البيانية إيشيموكو هي طريقة مختلفة تماما للنظر في وتحليل بيانات السوق. تماما مثل الشموع التي سبقتهم، الرسوم البيانية السحابية هي خلابة جدا. اسم "إشيموكو كينكو هيو" يعني في الواقع "في لمحة". وعندما تفسر بشكل صحيح، لمحة هو كل ما تحتاجه عند النظر إلى هذه المخططات.


في هذه الفئة 4 التجار سلسلة سوف تتعلم كيفية بناء المخططات إشيموكو، فضلا عن إشارات التفسير الرئيسية، ونظام التداول الذي يعمل مع الغيوم، وكيفية تطبيق هذه الإشارات إلى الصفقات الفردية الخاصة بهم. الرسوم البيانية إيشيموكو هي مطلقة يجب على أي شخص تداول الفوركس أو الأسواق الدولية، وأنها كبيرة إضافية لأي شخص يريد طريقة مختلفة لتفسير المخططات الأسهم للأسهم الأساسية أو الصفقات الخيار.


تاريخ الرسم البياني الياباني الشمعدانات تلبية الغيوم مقدمة إلى الرسوم البيانية السحابية كيفية بناء مخطط سحابة.


قراءة المخططات السحابية إشارة التداول الرئيسية تفسير بيانات الرسم البياني للشراء إشارات البيع / البيع & أمب؛ وضع توقف.


اختبار & أمب؛ تثبت النظام قائمة مرجعية إشارة التداول المشي من خلال التحليل ملاحظات على التفسير.


استراتيجيات الشموع والغيوم تطبيق على خيار الفوركس يتداول مع الغيوم تطبيق الإطار الزمني المتعدد.


نظم التداول اليابانية.


يتضمن 4 فئات الأساسية جميع جلسات الاستراحة الجارية جميع التسجيلات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكل فئة واختراق.


رسالة من جيريمي.


عزيزي المستقبل تاجر سحابة،


كما يعلم معظمكم، لقد تم التداول الآن للجزء الأفضل من عقدين. وضعت أول تجارتي في عام 1999 بينما كنت لا تزال في الكلية، ولقد واصلت أن تكون طالبا في السوق منذ ذلك الحين. لقد قرأت حرفيا مئات الكتب حول موضوع التداول ونادرا ما تجد شيئا جديدا على ذروة اهتمامي.


ومع ذلك، قبل بضع سنوات فقط اكتشفت شيئا في الواقع ذروة اهتمامي وأنا الآن متحمس لتبادل هذا الاكتشاف معك.


كما تقول القصة، كنت على متن طائرة الى لوس انجليس كاليفورنيا للقاء جون بولينجر، خالق البولنجر باندز. ذهبت لسماع له تعليم حول هذا الموضوع وأيضا قضاء بعض الوقت للتعرف عليه أفضل وأنظمته التجارية. في طريقي للخروج من الباب أنا أمسك مجرد بضعة كتب من على الرف لقراءة على متن الطائرة.


واحدة من الكتب أنا أمسك كان في موضوع الغيوم إشيموكو. كما بدأت القراءة أنا حقا لا يمكن وضع الكتاب أسفل. وكانت هذه طريقة جديدة رائعة للنظر في بيانات السوق، واحدة لم أكن قد رأيت. ومن المفارقات أن التقنيات كانت موجودة منذ عقود. لكنهم لم يستخدموا إلا في بيوت تجارية يابانية مع اهتمام قليل من التجار الغربيين. بحلول الوقت الذي وصلت إلى لوس انجليس كان مثل أنا تقريبا لم يهتم بعد الآن حول تعلم المزيد عن البولنجر باندز، كنت غارقة في بلدي جديدة رسمت تقنية الرسم البياني.


قضيت عطلة نهاية الأسبوع تعلم المزيد عن البولنجر باندز، وفي الليل في غرفتي الفندق قضيت وقتي اختبار الغيوم إشيموكو. وبحلول الوقت عدت إلى الوطن بالتأكيد اكتشفت بعض قوية جديدة أسرار تحليل التجارة!


لقد كان عامين منذ علمت لأول مرة من الغيوم إشيموكو. أعتقد في الغيوم كنظام وأنا أعلم أن أي تاجر الذي يطبق لهم سوف تحصل على بعض الإشارات أن المنافسة التجارية الخاصة بهم ببساطة لا تحصل.


أنا متحمس جدا لتقديم هذا البرنامج الجديد على أنظمة التداول اليابانية حيث سنقوم الجمع بين إشارات الشموع التقليدية لدينا مع إشارات إشيموكو الغيمة. وأنا أشجعكم على أخذ الطبقات واكتشاف بعد زاوية أخرى على كيفية الثقافة اليابانية نهج التحليل الفني. أنا متأكد عندما ترى الغيوم سوف تكون كما المنوم كما كنت قبل عامين عندما بدأت لأول مرة لمعرفة عنها.


وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الصف، وكما هو الحال دائما،


مشاهدة هذه المعاينات الفئة.


تلبية الغيوم إشيموكو.


كيف يعرف إيشيموكو الدعم.


سمع من طلابنا.


بوتش بوبيك.


دوري ماك.


كارين و ثوم روفو.


&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير فصول التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts